السعودية

من هو مالك حصان ديفنديد

من هو مالك حصان ديفنديد والذي يعتبر من أشهر الخيول التي ستشارك في مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024، والذي يعتبر المهرجان الأكبر في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة بعالم الخيول، حيث يشارك في المهرجان عدد كبير من الخيول وعشاق الفروسية  من مختلف دول العالم وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث يشهد الكأس تنافس كبير على الالقاب المتواجدة في الكأس، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن المالك.

من هو مالك حصان ديفنديد

يعتبر حصان ديفنديد، هو من الخيول الشهيرة في المهرجان، فقد كان يتدرب في السابق لدى (بوب بافرت)، وقد جاء الحصان ممثل عن عبدالعزيز بن خالد بن مشرف وبشعار المالك الجديد الدكتور مهيدب بن عبدالله المهيدب (HDB Racing Stable). حيث من المرجح انضمام الجواد الامريكي المستورد “كارمل رود”، بعدما فاز في السعودية بكأس الملك فيصل للمدرب عبدالله البداح كأعلى الخيل تصنيفاً هذا العام.

موعد مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024

أعلن نادي سباقات الخيل في المملكة العربية السعودية، عن تنظيم مهرجان كأس السعودية للفروسية في الرياض يومي 23 – 24 فبراير 2024 النسخة الخامسة من الكأس الأقوى والأغلى عالميًا (كأس السعودية 2024). ويستهدف المهرجان استقطاب كبار الملاك والمدربين على المستوى العالم، كما يشارك نخبة كبيرة من الخيول الأبرز على الساحة الدولية.

جوائز مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024

في نفس السياق كشف نادي سباقات الخيل، عن تقديم حزمة جديدة من الترقيات لسباقات موسم الرياض 2023 – 2024، مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024؛ وزيادات مالية في مجموع الجوائز السباق الأغنى في العالم كأس السعودية تقدر بـ 37.6 مليون دولار.

السابق
كيفية إلغاء اشتراك shofha plus
التالي
من هو الدكتور مهيدب بن عبدالله المهيدب ويكيبيديا