تقنية

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب إن تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات شهرة وإستخداما على مستوى العالم، حيث يستخدمه العديد من الناس نظرا لكثرة مميزاته وسهولة استخدامه، وسوف نذكر في هذه المقال كيفية معرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب.

ما هي مميزات تطبيق واتساب؟

يمتلك تطبيق واتساب العديد من المميزات الهامة وهي:

  • يمكنك إجراء محادثات نصية وتسجيلات صوتية مع أصدقائك بكل سهولة، وأيضا إجراء المكالمات الصوتية من خلاله، وأهم ما يميز تطبيق واتساب أنه مجاني ومتاح لكل دول العالم.
  • يمكنك إضافة صورة شخصية خاصة بك تميز حساب الواتساب الخاص بك.
  • إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والمستندات مع أصدقائك بكل سهولة، ويمكنك مشاركة موقعك الجغرافي مع أصدقائك.
  • إمكانية إنشاء مجموعات تضم أصدقائك أو أفراد عائلتك، كما يمكنك محاثة أكثر من شخص خلال هذه المجموعات.

شاهد أيضًاتحميل واتساب للأعمال بلس اخر اصدار ضد الحظر 2022 whatsapp business plus

عيوب تطبيق الواتس اب

من أكثر عيوب واتساب أنه يمكن لمستخدمينه تضيع وقت كبير عليه، والإنعزال عن العالم الخارجي، كما أنه من الممكن أن يصبح الشخص مدمنا لهذه التقنيات الحديثة، يمكن للأشخاص الأخرين إختراق حسابك ومراقبته والتجسس عليه بكل سهولة، كما لا يسمح تطبيق واتساب المزامنة بينه وبين باقي التطبيقات مثلما يفعل الواتساب.

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب

لكي تقوم بمعرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب عليك إتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق الواتساب من خلال هاتف صديقك.
  • قم بالنقر على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى على اليمين، ثم قم بالدخول على الإعدادات.
  • من خلال الإعدادات قم بالدخول على إستخدام البيانات.
  • يظهر لك في خانة إستخدام البيانات الأرقام التي يتحدث معها أصدقائك، وتظهر بالترتيب من أعلى إلى أسفل طبقا لإستهلاك البيانات على الواتساب.

مراقبة ومتابعة واتساب شخص مجاناً

يوجد الكثير من البرامج المجانية التي يمكنك من خلالها مراقبة ومتابعة واتساب شخصا ما، وسوف نذكر لك أفضل هذه البرامج وهي:

تطبيق WtSpy لمراقبة الواتس

تطبيق WtSpy لمراقبة الواتس

يعد هذا التطبيق من أقوي تطبيقات مراقبة الواتساب لشخص أخر، حيث يمكنك مراقبة المحادثات التي تكون بين الشخص الذي تريد مراقبته وبين الأخريين، ويمكنك أيضا الإطلاع على هذه المحادثات بكل سهولة، ويتوافق البرنامج مع إصدارات الأندرويد وويندوز.، حيث يمكن العمل على تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

تطبيق iKeyMonitor iOS لمراقبة الواتس

من مميزات هذا التطبيق صعوبة اكتشافه، حيث يمكنك مراقبة كل ما يحدث في هاتف الأخريين في وضع التجسس، كما يمكنك تعيين رمز للدخول على التطبيق من خلال الهاتف.

أيضا يتميز هذا التطبيق بإمكانية متابعة الهاتف المراد مراقبته على مدار 24 ساعة، وإمكانية الإطلاع على الرسائل ومشاهدتها، ويمكنك أيضا تسجيل المكالمات الصادرة والواردة على واتساب، حيث يمكن تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

كيف اعرف الشخص الآخر مع من يتحدث في واتس

يمكن للآباء متابعة واتساب الخاص بأبنائهم الصغار عن طريق تلك البرامج:

تطبيق FlexiSPY لمراقبة الواتس

تطبيق FlexiSPY لمراقبة الواتس

يصنف هذا التطبيق من ضمن أقوى التطبيقات التي يمكنك من خلالها متابعة الهاتف المحمول، كما يمكنك متابعة المحادثات التي تحدث في التطبيقات التي على الهاتف المحمول، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يوجد به تعليمات وإرشادات حول طريقة إستعمال التطبيق “من هنا“.

تطبيق Mspy لمراقبة الواتس

لا يمثل هذا التطبيق شهرة واسعة مثل بقية التطبيقات الأخرى، ولكن يمكنك إستخدامه بكل سهولة، بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على سبعة عشر لغة من بينها اللغة العربية.

تطبيق Mspy لمراقبة الواتس

كما يمكنك تحميل التطبيق بدون أن يأخذ منك وقت وبكل سهولة نظرا لحجمه الصغير، وأيضا عند تحميله تحصل على كافة البيانات التي تخص الهاتف الذي تريد متابعته، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز7 و10 اخر اصدار

تطبيق iKeyMonitor لمراقبة الواتس

من مميزات هذا التطبيق انه سري للغاية ولا يمكن لأحد إكتشافه، كما أنه يتميز بمتابعة جيدة لكل ما يخص الواتساب.

ولكي تتمكن من استخدامه كل ما عليك هو أن تقوم بالتقاط صورة لشاشة الهاتف المحمول الذي تريد متابعته، ثم تقوم بإدخال كلمة السر الخاصةبالتطبيق، وبعدهاسيقوم التطبيق بتسجيل جميع ما يدور بالواتس اب من مكالمات ومحادثات على مدار اليوم، ، حيث يمكن تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: برنامج مراقبة واتس اب للاندرويد والايفون

في النهاية نكون وصلنا بكم لخاتم مقال طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب؛ حيث استعرضنا من خلال المقال كافة المعلومات حول التطبيقات التي تساعدنا في مراقبة الواتس.

السابق
برنامج مراقبة واتس اب للاندرويد والايفون
التالي
اسعار ايفون 7 بلس في السعودية مستعمل وجديد