السعودية

متي يفتح تقديم الأحوال المدنية 1445 للنساء والرجال

متي يفتح تقديم الأحوال المدنية 1445 والتي تعتبر من الوظائف العسكرية التي ينتظرها جميع الراغبين في الالتحاق والعمل في وكالة الأحوال المدنية السعودية، حيث تعمل الوكالة بشكل دائم على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة من أجل العمل في فروعها بمختلف مناطق المملكة، وتعمل الوكالة بصورة دائمة على توفير فرص التوظيف بشكل سنوي وفقًا للاحتياج الخاص بها، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن الوظائف.

متي يفتح تقديم الأحوال المدنية 1445 للنساء والرجال

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، عن نفي صحة ما يتم تدواله على منصات التواصل حول طرح وظائف في الأحوال المدنية. حيث دعا الحساب الرسمي لوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، إلى الحصول على المعلومات الخاصة بالتوظيف من مصادرها الرسمية.

في نفس السياق أوضح وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، أن المصادر الرسمية للأحوال المدنية هي:

  • موقع الأحوال المدنية الرسمي: ahwal.gov.sa.
  • حساب وكالة الأحوال المدنية تويتر: ahwalksa.
  • وكالة الأنباء السعودية www.spa.gov.sa.

شاهد أيضًاسلم رواتب المباحث العامة 1445 مع البدلات

رابط تقديم الأحوال المدنية 1445

عملت وكالة الأحوال المدنية، عن دعوة المواطنين والمواطنات الراغبين في شغل الوظائف العسكرية التي سيتم إعلانها في الفترة المقبلة، إلى متابعة منصة ابشر للتوظيف الرسمية “من هنا“، أو متابعة وكالة الأحوال المدنية تويتر “من هنا” وهما الجهتين الرسمية التي سوف تعلن عن فتح باب التقديم من عدمه.

شاهد أيضًاكيف اسجل في وظائف بنك الراجحي 1445

في الختام نصل بكم لنهاية مقال متـي يفتـح تقديـم الأحـوال المدنيـة 1445 للنساء والرجال، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التقديم.

السابق
رقم اعانة البحث عن عمل الموحد المجاني واتساب
التالي
رقم المركز السعودي لزراعة الأعضاء الموحد المجاني