تقنية

ماهو رمز الرقابة الأبوية شاهد

تطبيق شاهد هو واحد من أهم وأشهر التطبيقات المنتشرة هذه الفترة وخصوصًا بعد تحديث النسخة الأخيرة من البرنامج، حيث يقوم البرنامج بعرض جميع انواع المسلسلات الأجنبية أو العربية مختلف أنواعها سواء مسلسلات مصرية أو خليجية أو سورية، كما يعرض التطبيق المسلسلات التركية والأفلام الأجنبية والبرامج التلفزيونية، وأضاف تطبيق شاهد خاصية جديدة وهي الرقابة الأبوية، ففي هذا المقال سنبين لكم ما هو رمز الرقابة الأبوية شاهد، فتابعوا معنا إلى النهاية.

ما هو تطبيق شاهد

تطبيق شاهد هو واحد من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندبرويد وأب ستور لأجهزة الأيفون والأيباد، يعمل تطبيق شهاد على توفير كمية كبيرة جدًا من المسلسلات والأفلام والبرامج سواء الأجنبية أو عربية ومصرية وخليجية وغير ذلك، كما يتميز تطبيق شاهد بأنه يمكنك استعمال النسخة المجانية والنسخة المدفوعة لمشاهدة هذا العروض، والأجمل في تطبيق شاهد أنه يعرض لك الحقة فور عرصها على التلفزيون مباشرة وهذه الخاصية غير متوفرة في العديد من البرامج الأخرى الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات

مميزات تطبيق شاهد

تقدم منصة شاهدvipعدد كبير من المسلسلات والأفلام من أجل الترفيه عن المشاهدين، حيث توفر منصة شاهد الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة لكي لا يمل المشاهد من مشاهدة الأفلام والعرضو القديمة، كما تحتوي منصة شاهد على العديد من المميزات الأخرى التي سنقدمها لكم في السطور التالية وهي:

  • يمكنك تشغيل الأفلام والمسلسلات على تطبيق شاهد على التليفزيونات الحديثة اولذكية والاستمتاع بالاشة الكبيرة في عرض محتوى المنصة.
  • يقدم البرنامج أحدث المسلسلات التركية والأجنبية والمصرية، والجميل في ذلك أن هذه العروض تذاع بشكل حصري على القنوات الأخرى.
  • يوجد نسختين من التطبيق وهي النسخة المجانية والنسخدمة المدفوعة التي لا يرتفع سعرها أيضًا.
  • يقدم شاهد النسخة المدفوعة هذه الفترة العديد من العروض المختلفة بسبب اقتراب رأس السنة الميلادية، فتصل التخفيضات إلى 50%، ويمكنك تجربة 7 ايام جانية.
  • يقدم شاهد برامج ومحتويات خاصة فقط بالأطفال، كما يقدم خاصية الرقابة الأبوية التي تجعل من كل أب وأم الاشراف على جميع المحتويات التي يشاهدها أطفالهم، وهذه الخاصية سوف نتطرق لها بالتفصيل في النقاط القادمة.

شاهد أيضًا: حل مشكلة شاهد vip للاندرويد والايفون

ماهو رمز الرقابة الأبوية شاهد

توفر شاهد خدمة جديدة وهي الرقابة الأبوية، وهي عبارة عن خدمة تجعل الأب والأم قادرين على تحديد بعض المحتويات فقط التي يمكن لأبنائهم الصغار من مشاهدتها، ويمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق الدخول غلى منصة شاهد واختيار هذه الخدمة من الخدمات المتاحة.

وتعتبر في الواقع هذه الخدمة من الخدمات الرائعة التي جعلت العديد من الأشخاص يتوجهون لمنصة شاهد بالتحديد لعدم قلقهم حول المحتويات التي سيشادها أطفالهم الصغار، ويمكن الحصول على رمز الرقابة الأبوية في شاهد “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء شاهد VIP واتساب

كيفية تشغيل شاهد نت على تلفزيون سمارت

التليفزيونات الحديثة اصبحت الآن عامل مهم جدًا وموجود في كل منزل، فلا خلو أي بيت في العالم إلا ويوجد به تلفزيون حديث، وهذه التفزيونات الحديثة توفر امكانية توصيل الجوال من عليها أو امكانية تحميل التطبيقات المختلفة من على المتجر الخاص بها، فسوف نبين لكم الآن كيفية تشغيل تطبيق شاهد على تلفزيون سمارت:

  • ستقوم بجعل نظام الشاشة لنظام أندرويد.
  • ستقوم بتوصيل الوايفاي على شاشة التلفزيون.
  • انشاء حساب جديد على المتجر وتختار تطبيق شاهد وتبدأ في تنزيله.
  • ستقوم بانشاء حساب على التطبيق وتقوم بالدخول وكتابة البيانات المطلوبة ودفع الاشتراك.

شاهد أيضًا: تغيير رمز الرقابة الأبوية في شاهد

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون اجبنا على سؤالكم وهو ما هو رمز الرقابة الأبوية شاهد، ونتمنى ان نكون افدناكم بجميع المعلوامت التي قدمناها حول هذا الموضوع.

السابق
حل مشكلة شاهد vip للاندرويد والايفون
التالي
مدة دورة القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443