الكويت

كيف الغي حوالة نقدية من صرافة الملا

كيف الغي حوالة نقدية من صرافة الملا انتشر هذا السؤال مؤخرا على محركات البحث جوجل والجدير بالذكر انه تم انشاء صرافة الملا عام 2001 وهي تعد مؤسسة مالية يقوم البنك المركزي بالكويت في العمل على تنظيمها وفي خلال السنوات الماضية قامت بتوفير أمان وثق كبيرة في التعامل بينها وبين العملاء ويتم الإعتماد عليها بشكل كلي في معرفة سعر الدينار الكويتي مقابل العملات الأخرى بشكل يومي،تمتلك صرافة الملا حوالي 92 فرع داخل الكويت ،و31 فرع في عمان بالإضافة إلى العمل في بعض الدول مثل البحرين، وتضم العديد من الأنظمة الحديثة بالإضافة إلى العمالة المدربة التي توفر المجهود والوقت على العميل.

مزايا التعامل مع صرافة الملا

في حالة رغبتك في التعامل مع صرافة الملا أو معرفة سعر التحويل الخاص بالدينار الكويتي،أو معرفة أسعار العملات الاخرى، التعامل مع صرافة الملا يعد الخيار الأفضل لأن  للصرافة مزايا العديد من الخدمات المميزة،بالاضافة إلى أن عدد عملائها تجاوز المليون عميل داخل الكويت فقط، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها صرافة الملا ما يلي:

  • اولآ: إمكانياتة إيداع الأموال بشكل سريع جدا، حيث تضمن لك صرافه الملا دخول الأموال الى حسابك البنكي قبل مغادرتك الموقع أو الفرع.
  • ثانياً: تقوم صرافة الملا بالعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة يوميًا.
  • ثالثاً: قامت صرافة الملا بتوفير تطبيق خاص بها على الهواتف المحمولة ويمكن التعرف من خلاله على التحويلات المالية بشكل أسرع .
  • رابعاً: تمتلك شركة الملا للصرافة أكثر من 92 فرع منتشر في مناطق مختلفة في الكويت، بهدف خدمة العملاء بشكل كبير.
  • خامساً: تتميز صرافة الملا بفريق العمل لديها لانهم على مستوى عالي جدا من الخبرة بالإضافة إلى إمكانية التحدث بأكثر من لغة حتى يتمكنوا من التعامل مع كافة الجنسيات و اللغات الموجودة داخل دولة الكويت.
  • سادسا: من أهم وأفضل المزايا التي تقوم شركة صرافة الملا بتقدمها إلى أصحاب الشركات من العملاء هي التأمين الخاص بالحياة بمبلغ قيمته 1000 دينار كويتي، ويمكن الحصول على التامين بدون شروط أو سياسات محددة بشكل مجاني لمدة شهر.
  • سابعاً: أكثر ما يميز صرافة الملا هو عمل فريق الدعم التابع لها بشكل مستمر طوال الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة للرد على الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء.

شاهد أيضًا: رقم ايبان البنك العربي الوطني

كيف الغي حوالة نقدية من صرافة الملا

في حالة إلغاء أو إسترداد أي معاملة مالية سواء كانت  ( تحويلات مالية أو شيكات ) لأي سبب في هذه الحال.

  • سيتم خصم مبلغ الصرافة والعمولة والمصاريف التي تترتب على الإلغاء وعندها سيتم إرجاع المبلغ  وفقا لسعر الشراء وقت الإلغاء ويتم ذلك بعد التأكيد الجهة المسؤولة أو من البنك  بأن العميل لم يقم بإستلام الحوالة و إرجاع المبلغ المعني إلى الحساب الخاص بصرافة الملا .
  • على العميل التأكد من توفير ووجود الايصال الخاص بالمعاملة في حالة التعديل في البيانات الخاصة أو إلغاء المعاملة.
  • في حالة أن العميل المرسل شركة،يتم التعديل أو الإلغاء   من خلال الشخص المسؤول من الشركة، وسيتم إصدار شيك باسم الشركة، ولن يقوم الموظف بإستلام المبلغ نقدا بإي شكل من الأشكال، ويتم إرسال الشيك من خلال فروع الشركة المرسلة المختارة.
  • في حالة رغبة الشركة بإرسال مفوض يتم الحصول على تفويض مرسل من الإداريين ومعتمد بالتوقيع لتنفيذ المعاملات البنكية بالنيابة عن الشركة في حالة أن المرسل شركة، ستتعامل الأنصاري للصرافة مع الشخص المفوض من قبل الشركة (العميل) بعد الحصول على كتاب تفويض معتمد من الأشخاص الإداريين المخولين بالتوقيع وذلك لتنفيذ المعاملات بالنيابة عنها.
  • من حق شركة الملا للصرافة الإستعانة بخدمات العديد من المصارف والبنوك  والمؤسسات المالية، في اي دولة تقوم بإختيارها حتى يتم تنفيذ الحوالة وهناك بعض البلدان التي يتم فيها استقطاع رسوم إستلام في حالة الإيداع في الحساب أو التسليم نقداً

رقم الملا للصرافة الموحد

يقع المكتب الرئيسي الخاص بشركة الملا  للصرافة،  العنوان بناية أحمد الصالح وأولاده، بلوك رقم 10 الطابق الثاني بالقرب من شركة المرقاب،النقل العام الكويتية، ص.ب 177 الصفاة 13002 الكويت، ارقام هواتف الخاصة بالتواصل مع شركة الملا للصيرفة

  • رقم الملا للصرافة الموحد: 009651840123.
  • البريد الإلكتروني: online@almullaexchange.com.
  • حساب الملا للصرافة على تويتر “من هنا“.

تحميل تطبيق الملا للصرافة للاندرويد والايفون

عملت شركة الملا للصرافة، على إطلاق وتطوير التطبيق الخاص بها بشكل مميز من أجل تسهيل عملية التحويلات والحصول على جميع خدمات الشركة في مختلف مناطق الكويت بدون الحاجة لمراجعة أي من فروع الشركة في مختلف مناطق الكويت، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“.

شاهد أيضًا: فروع صراف الراجحي للفئات النقدية الصغيرة

في نهاية موضوعنا عن كيف الغي حوالة نقدية من صرافة الملا، نكون قد ذكرنا المزايا الخاصة بصرافة الملا بالإضافة إلى كيفية الغاء الحوالة والشروط الواجب تنفيذها لالغاء الحالة بالاضافة إلى أرقام التواصل مع صرافة الملا.

السابق
اقرب مكتب صرافة من موقعي في السعودية
التالي
ارخص صرافة في الكويت