معلومات عامة

كيف اعرف رقم شريحة سلكوم

كيف اعرف رقم شريحة سلكوم، بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيف اعرف رقم شريحة سلكوم، حيث أنه يعتبر من أهم ما يشغل بال العديد منهم لأنها رقم الشريحة الخاص بهم، والتي تتواجد الكثير من الطرق للعمل على معرفتها، والتي نوفرها لكم من خلال المقال الخاص بنا، للعمل على التسهيل على المواطنين في خلال معرفة رقم الشريحة الخاص بهم.

كيف اعرف رقم شريحة سلكوم؟

ومن أجل الإجابة عن سؤال العديد من المواطنين عن كيف اعرف رقم شريحة سلكوم، فيمكن العمل على اتباع العديد من الطرق التي ننشرها لكم من أجل العمل على معرفة رقم الشريحة الخاص بكم بكل سهولة، والتي تأتي نحو ما يلي:

  • حيث أنه يمكن العمل على معرفة رقم الشريحة من خلال تطبيق CELLCOM، من خلال العمل على تحميل التطبيق من أب أستور أو جوجل أستور على الهاتف المحمول الخاص بك، والدخول على التطبيق من خلال إدخال رقم هوية أو إقامتك.
  • أو يمكن العمل على معرفة رقم الشريحة الخاص بك من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء على رقم *123 واطلب العمل على معرفة رقم شريحتك.

شاهد ايضاكيفية معرفة رقم شريحة هوت موبايل

طريقة تشغيل شرائح السلكوم

وفي سياق الحديث عن كيف اعرف رقم شريحة سلكوم، ننشر لكم طريقة تشغيل شرائح السلكوم، والتي تختلف على أساس نوع الجهاز والإصدار البرمجي للهاتف والتي تتم من خلال العديد من الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • يتم العمل على تأكيد الاشتراك في الخدمة، ولكن يجب أن يكون لديك اشتراك صالح للخدمة، كما يجب أن تتأكد من أن الشريحة نشطة ولم تنتهي صلاحيتها.
  • كما يجب عليك ضبط إعدادات الجهاز، من خلال ادخال الشريحة السيلكوم في الجهاز، ومن ثم تدخل على إعدادات الهاتف وتختار الشبكات المحمولة أو الاتصالات، وتعمل على تحديد شريحة السيلكوم وتنتظر حتى يتم التشغيل ويظهر لك شريط الإشارة.
  • التأكد التفعيل والتشغيل، بعد أن تقوم بتشغيل الشريحة تحتاج الوقت للوصول على شبكة السيلكوم، ويجب عليك الانتظار 10 دقائق لاستكمال التفعيل، في حال لم يتم التفعيل يجب عليك أن تقوم بإعادة تشغيل الجهاز والمحاولة من جديد.
  • يجب عليك التأكد من اتصال الإنترنت، من خلال العمل على فتح التطبيقات التي يتم العمل على استخدامها في التصفح أو إرسال الرسائل.

شاهد ايضا: طريقة معرفة رقم شريحة بلفون إسرائيل

معرفة شريحة السلكوم بالاسم

كما ننشر لكم الطريقة التي يتم العمل من خلالها العمل على معرفة الاسم المسجلة به شريحة السلكوم، حيث يتم العمل على معرفتها من خلال زيارة موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، أو الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة المحمول التابعة لها الشريحة.

وفي نهاية المقال الخاص بنا نكون قد وضحنا لكم كيف اعرف رقم شريحة سلكوم، كما ذكرنا لكم كيفية العمل على معرفة الاسم المسجل به الشريحة، بالإضافة إلى ذكر الخطوات التي يتم العمل من خلالها على تشغيل شريحة سلكوم.

السابق
طريقة معرفة رقم شريحة بلفون إسرائيل
التالي
رسوم التحويل من يور باي إلى الراجحي 1445