معلومات عامة

كيف احمل برنامج شاهد على التلفزيون؟

كيف احمل برنامج شاهد على التلفزيون؟ من المنصات الإلكتروني الهامة التي تتبع شركة ام بي سي السعودية، والذي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة بهدف تقديم تجربة مميزة وفريدة لكافة المشاهدين في الوطن العربي، وتعمل المنصة على كافة الأنظمة الإلكترونية بدون أي مشاكل، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن كيفية تحميل برنامج شاهد على التلفاز.

منصة شاهد

منصة شاهد هي أول منصة إلكترونية عربية تعمل على تقديم خدمة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إطلاقها من قبل مجموعة ام بي سي الإعلامية. وتعمل منصة شاهد على تقديم مجال مشاهدة الفيديو بنظام الاشتراك وتعتبر هي المنصة الرائدة في العالم العربي وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات عالمية، وتقدم المنصة مسلسلات شاهد الأصلية وعروض شاهد الأولى.

كيف احمل برنامج شاهد على التلفزيون؟

كيف احمل برنامج شاهد على التلفزيون؟

إن منصة شاهد هي من المنصات الإلكترونية الهامة في الوطن العربي، والتي أصبحت تعمل على كافة الأنظمة بدون استثناء، حيث يمكن العمل على تحميل المنصة على التلفاز من خلال اتباع التالي:

  • في حالة كان التلفاز يعمل بنظام اندرويد يمكن التحميل من خلال متجر جوجل بلاي.
  • بينما إذا كان التلفاز يعمل بنظام ios يمكن تحميل التطبيق من متجر ايتونز.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاهدة المنصة من خلال الموقع الرسمي عبر المتصفحات الرسمية.

شاهد أيضًارقم خدمة عملاء شاهد VIP الدعم الفني لشاهد نت

ما هي الشاشات التي تدعم شاهد؟

في نفس السياق تعمل منصة شاهد على تقديم المحتوى الخاص بها على مختلف الأنظمة وتعمل المنصة على الشاشات التالية:

  • أجهزة تلفزيون Android (Sony و Skyworth و Skyworth و Haier و Nvidia و Philips و Sharp و Xiaomi و General Supreme و Chiq TV) – بنظام تشغيل Android TV 7.0 والإصدارات الأحدث.
  • تلفزيونات Samsung – بنظام تشغيل Tizen 2.4 والإصدارات الأحدث.
  • تلفزيونات  LG – بنظام تشغيل WebOS 3.0 والإصدارات الأحدث.
  • تلفزيونات Hisense – بنظام تشغيل Vidaa 3.0 والإصدارات الأحدث.
  • تلفزيونات Toshiba بنظام تشغيل Foxxum.
  • تلفزيونات Tornado – بنظام تشغيل Foxxum.

شاهد أيضًا: أرقام خدمة عملاء شاهد VIP المجاني الدعم الفني لمنصة شاهد ام بي سي

تحميل شاهد على التلفزيون أندرويد

علاوة على ذلك يمكن العمل على تحميل منصة شاهد على التلفاز الذي يعمل بنظام اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي ’’من هنا’’، حيث تعمل المنصة بشكل مباشر على الشاشات التي تعمل بنظام اندرويد بدون أي مشاكل نهائيًا.

كيف احمل شاهد على التلفزيون TCL

بالإضافة إلى ذلك وفرت منصة شاهد التطبيق الخاص بها على مختلف الشاشات التي تعمل بأنظمة اندرويد وios، ويمكن تحميل المنصة على شاشات تي سي إل، من خلال متجر التطبيقات الخاص والمثبت على الشاشة والبدء في استخدامها.

حل مشكلة تطبيق شاهد على التلفزيون

قد يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة عمل تطبيق شاهد على التلفاز الأمر الذي يسبب صعوبة في الوصول إلى المنصة، حيث في حالة حدوث المشكلة يجب عليك حذف التطبيق ومن ثم تنصيبه من جديد على الشاشة والبدء في استخدامها.

تطبيق شاهد لا يعمل على تلفزيون سامسونج

علاوة على ذلك يعاني بعض المستخدمين للمنصة بعدم عملها على تلفاز سامسونج الأمر الذي يسبب مشكلة في الوصول إلى المنصة، ويمكن حل المشكلة عن طريق حذف التطبيق ومن ثم العمل على تنصيبه من جديد على الشاشة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف احمل برنامج شاهد على التلفزيون؟، حيث استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول المنصة.

السابق
أسعار دي اتش ال الكويت 2023
التالي
كيفية تحميل شاهد VIP على التلفزيون