تقنية

كيف احمل برنامج الارنب للاندرويد والايفون والكمبيوتر

كيف احمل برنامج الارنب يعد هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي يسألها أغلب الناس، فبرنامج الأرنب هو عبارة عن متجر صيني للألعاب المختلفة، يحتوي على مجموعة ضخمة جدًا من الألعاب المدفوعة، ولكي تقوم بتحميل هذه الألعاب بشكل مجاني فأنت بحاجة إلى أن تقوم بعمل  روت خاص لجهاز الأنرويد الخاص بجهازك.

ولكي تقوم بتحميل متجر الأرنب فأنت بحاجة غلى تحميل متجر توتو أب TuTuAppVip للاندرويد، فهو يعتبر بديل للتطبيق جوجل بلاي لتحميل الألعاب المدفوعة والمجانية.

مميزات تحميل الارنب الصيني توتو اب APK 2021

يحتوي برناج الأرنب على العديد من المميزات المختلفة، ومن هذه المميزات هي:

  • برنامج مجاني بدون روت: يأتي برنامج توتو اب على أحدث الاصدارات للاندرويد مجانًا، فتستطيع التمتع بمميزاته الرائعة التي يحتوي عليها، كما يقوم بتوفير جميع هذه الخصائص والمميزات للمستخدمين بدون أي رسوم أو مقابل مادي واشتراكات سنوية أو شهرية، وهكذا ستتمكن من استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر دون دفع المبالع الكبيرة.
  • تصميم بسيط و واجهة جذابة: يمتلك برنامج توتو أب مواضيع رقمية تجهل له واجهة استخدام مزينة وسهلة للغاية وفي غاية الأناقة، حيث يأتي البرنامج بتصميم سهل وغير معقد وبسيط للغاية، وهذا ما يجعل استخدامه سهل للغاية من قبل المستخدمين، فيمكنك الوصول إلى الاعدادات المتاحة في البرنامج بسهولة، كما أن البرنامج لا يحتوي على أي تعقيدات.
  • تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا: يقوم تطبيق الأرنب الصيني باتاحة لكل مستخدم يحمل جهاز أندرويد أن يقوم بتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشك مجاني تمامًا وبسلاسة وبساطة دون دفع أي أموال مقابل الحصول على اللعبة أو التطبيق.
  • تحميل التطبيقات غير متوافرة فى بلدك: يسمح لك متجر الأرنب الصيني للاندرويد أن تقوم بتحميل كافة الألعاب والبرامج المختلفة الغير مسموحة في البلد التي تقيم بها، ففهي هذه اللحظة يمكنك التمتع بهذه الميزة من خلال الأرنب الصيني، أن تقوم بتحميلما تشاء من تطبيقات دون تحميل VPN أو التحويل إلى متجر آخر، وستتمتع بكافة الألعاب بدون رسوم مدفوعة أو مهكرة.
  • منظف للجوال: متجر الارنب للاندرويد يحتوي على ميزة رائعة وهي منظف تلقائي للجوال، فيحتوي على منظف به ذاكرة تخزين مؤقتة تتعلق بجهاز الأندرويد الخاص بك فضلًا أنه يحتوي على المنظف الذي يقوم بحذف أي نوع ملفات غير ضرورية أو ضارة بالجهاز والتي قد تؤثر على كفاءة عمل الجوال.

شاهد أيضًا: برنامج سكرين شوت للكمبيوتر ويندوز 7 جودة عالية

كيفية تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp للجوال APK بدون روت

كيف احمل برنامج الارنب
يتسائل عدد من الناس عن كيفية تحميل برنامج الأرنب الصيني، فتابع معنا في الخطواتا لتالية لتتعرف على ذلك:
  • أول شيء ستقوم بفعله قبل تحميل متجر الأرنب الصيني هو الذهاب إلى اعدادت الحماية ثم تقوم بتفعيل خيار مصادرة غير معروفة.
  • بعدها قم بتنزيل متجرTutuAppللاندرويد من خلال رابط التحميل .
  • انتظر حتى أن تقوم بتحميل البرنامج وبعد أن تقوم بتزيله اذهب إليه واختر ملفAPK .
  • ثم بعد ذلك سيظهر لك شاشة خاصة للتثبيت ثم ستقوم بالسماح لكل الشروط التي يطلبها التطبيق.
  • وبعدها قم بالنقر على التالي ثم انتظر حتى تنتهي عملية تثبيت البرنامج وتحميل تطبيق الأرنب الصيني على جهاز الأندرويد، وستجد أيقونةTutuApp APK موجودة على الواجهة الرئيسية للجوال الخاص بك .
  • وفي النهاية افتح المتجر و استمتع بتحميل كافة ما تريد من العاب وتطبيقات وبرامج مختلفة وبشكل مجاني.

شاهد أيضًا: رابط موقع نمبر بوك السعودية أون لاين 2022 .. نمبر بوك للايفون بدون

كيف احمل برنامج الارنب

إن تحميل برنامج الأرنب من الأمور السهلة للغاية لكافة الأشخاص، والتي يمكن الحصول عليها على متاجر اندرويد وايفون بشكل سهل ومبسط للغاية وبدون أي مشاكل، حيث يمكن الحصول على البرنامج “من هنا“، ومن ثم تحميله عىل كافة الهواتف العاملة بمختلف الانظمة.

وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون أجبناكم على سؤالكم المعتاد وهو كيف احمل برنامج الارنبالصيني بكل سهولة وبساطة وبشكل مجاني.

السابق
طلب بنك التسليف قرض الزواج السعودية
التالي
رقم ارامكس الكويت واتساب