أرقام تهمك

كيف اتواصل مع غيث قلبي اطمأن

كيف اتواصل مع غيث قلبي اطمأن والذي يعتبر من البرامج الهامة في شهر رمضان المبارك، والتي يتابعها الملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يعتبر البرنامج من البرامج الخيرية الإماراتية التي يقدمها الشاب الإماراتي غيث، والذي نجح في الوصول إلى العالمية في وقت قياسي، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع غيث.

برنامج غيث قلبي اطمأن

كيف اتواصل مع غيث قلبي اطمأن

برنامج قلبي اطمأن واحد من البرامج الخيرية الهامة التي يقدمها الشاب الإماراتي غيث بشكل فوري طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يوفر البرنامج لكافة المشاهدين في كافة أنحاء العالم فرصة الحصول على تجربة اجتماعية مميزة مع الشاب الإماراتي غيث، والذي يقدم البرنامج بصورة مميزة من أجل إحياء سنة المشاركة الخيرية في المنطقة، حيث يبحث الشاب الإماراتي غيث عن الأماكن المختلفة والبحث عن الأناس الذي ضاقت بهم الأرض، من أجل تغيير حياتهم للأفضل.

مواعيد عرض برنامج غيث قلبي اطمأن في رمضان 2023

ينتظر كافة المتابعين في الوطن العربي والعالم الإسلامي، الموسم الجديد من البرنامج الخيري المميز قلبي اطمأن والذي يعرض في شهر رمضان من كل عام، فقد كشف المشرفين على البرنامج عن عرض البرنامج بشكل رسمي في الموسم الجديد في رمضان الحالي 2023، حيث يقدم البرنامج تجربة خيرية جديدة للكثير من الأشخاص في الوطن العربي. ولكن لم يتم الكشف الرسمي عن المواعيد الرسمية لعرض البرنامج.

كيف اتواصل مع غيث قلبي اطمأن

في نفس السياق عمل المسئولين عن البرنامج عن توفير العديد من وسائل التواصل التي بدورها تتناسب مع جميع الأشخاص في الوطن العربي، حيث يمكن التواصل من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى صفحة اتصل بنا الرسمية ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم اختيار التواصل عبر البريد أو الهلال الأحمر الإماراتي.
  • يتم تعبئة بيانات التواصل والمشكلة بشكل دقيق.
  • ارسال الرسالة إلى البرنامج.

شاهد ايضًارقم مفسر احلام بالواتس ناصر الرميح

رقم برنامج قلبي اطمأن الجديد

لم يوفر برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الشاب الإماراتي غيث أي من وسائل التواصل الآخرى عبر الجوال، حيث مازال التواصل مقتصرًا على الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج أو عبر البريد الإلكتروني sales@qalbyetmaan.com، حيث يقدم البريد كافة وسائل التواصل التي بدورها تقدم جميع الخدمات لكافة الأشخاص.

حساب غيث الإماراتي انستقرام

في نفس السياق عمل المشرفين على البرنامج على تقديم عددًا من وسائل التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي وهي:

  • حساب غيث الإماراتي انستقرام ’’من هنا’’.
  • حساب غيث الإماراتي تويتر ’’من هنا’’.
  • حساب غيث الإماراتي فيسبوك ’’من هنا’’.
  • حساب غيث الإماراتي تيك توك ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف اتواصل مع غيث قلبي اطمأن، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

السابق
رقم أمن الطرق المنطقة الشرقية الموحد المجاني
التالي
كيف اتواصل مع الهلال الأحمر الإماراتي غيث