أرقام عامة

كيف اتواصل مع برنامج اعتمرنا

كيف اتواصل مع برنامج اعتمرنا من الأسئلة التي يطرحها كافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، خاصة المتعاملين مع تطبيق اعتمرنا المقدم من قبل وزارة الحج والعمرة لجميع المواطنين، من أجل الحصول على تصاريح الحج والعمرة بشكل إلكتروني، مع تنظيم عملية الدخول والخروج من الحرم المكي في ظل الإجراءات الجارية في الوقت الحالي، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن كيفية التواصل مع خدمة عملاء اعتمرنا.

تطبيق اعتمرنا

تطبيق اعتمرنا، هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي تم العمل على تطويرها من قبل وزارة الحج والعمرة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من واقع مسؤولية وزارة الحج والعمرة، على خدمة ضيوف الرحمن، حيث إن التطبيق يعمل على تمكين الراغبين في أداء العمرة والزيارة من طلب إصدار لتصاريح من أجل الدخول إلى الحرمين الشريفين لأداء العمرة والزيارة والصلوات وفقًا للمواعيد المحددة والطاقة الاستيعابية المعتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة.

طريقة التسجيل في تطبيق اعتمرنا

إن عملية التسجيل في تطبيق اعتمرنا، هي أحد الأمور السهلة للغاية والتي يمكن للجميع اتباعها، من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  • ثم يتم بعد تحميل التطبيق تعبئة كافة البيانات المطلوبة في الموقع بدقة.
  • يجب الحصول على تصريح لأداء العمرة أو الحج، وتحديد الموعد المناسب.
  • طباعة التصريح بشكل كامل، من أجل إفرازه عند البدء في أداء العمرة.

كيف أغير رقمي في اعتمرنا

إن السؤال الأبرز لمستخدمي تطبيق اعتمرنا، هو تغيير الرقم في حالة حدوث أي من المشاكل الخاصة بالرقم المسجل في التطبيق، إذ يمكن تغيير رقم الجوال في اعتمرنا من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يتم الدخول لحسابك المسجل في أبشر.
  • قم بالدخول إلى إعداد الحساب الخاص بك في المنصة.
  • الضغط على تعديل رقم الجوال.
  • سوف يتم تغيير رقم الجوال وتأكيده في أبشر.

كيف اتواصل مع برنامج اعتمرنا

عملت وزارة الحج والعمرة، على تقديم خدمة عملاء دائمة بهدف الرد على استفسارات وشكاوى العملاء بشكل فوري، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم دعم تطبيق اعتمرنا: 8004304444.
  • رقم وزارة الحج والعمرة: 00966920002814.

في حالة التواصل مع الوزارة يجب العمل على توضيح البيانات الخاصة بالمشكلة من أجل الرد على استفسار العملاء بشكل فوري، مع العمل على حل المشكلة بشكل مباشر بدون الحاجة لزيارة مكاتب وزارة الحج.

رقم تطبيق اعتمرنا الموحد المجاني

كما أتاحت وزارة الحج والعمرة عملية التواصل مع تطبيق اعتمرنا لجميع المواطنين والمقيمين، حيث يمكن الحصول على الدعم المباشر للتطبيق من خلال التواصل مع رقم التطبيق 8004304444 أو رقم وزارة الحج والعمرة 00966920002814، ومن ثم يتم سرد المشكلة بشكل صحيح.

ايميل اعتمرنا

يمكن أيضًا لعملاء تطبيق اعتمرنا التواصل مع مسؤولي الدعم على البريد الإلكتروني “من هنا“، حيث يمكن اختيار الخدمة المناسبة للتواصل من أجل التسهيل على مستخدمي التطبيق في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال كيف اتواصل مع برنامج اعتمرنا؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع مسئولي خدمة عملاء تطبيق اعتمرنا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية على مدار الساعة.

السابق
رقم نظام أجير الموحد المجاني
التالي
حل مشكلة المستخدم غير مصرح في اعتمرنا