السعودية

كيفية تقديم شكوى على تمارا

كيفية تقديم شكوى على تمارا والتي يلجأ إليها الكثير من عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية، وذلك في حالة حدوث أي من المشاكل أثناء التقسيط من الشركة؛ حيث تعمل شركة تمارا على تقديم العديد من وسائل التمويل التي تتناسب مع كافة العملاء بالمملكة، والتي تساعد الأشخاص في شراء كافة المستلزمات بدون أي مشاكل وبأنظمة تمويل طويلة المدى تتناسب مع جميع العملاء. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية تقديم الشكاوى على شركة تمارا.

كيفية تقديم شكوى على تمارا

يمكن لجميع عملاء شركة تمارا للتقسيط في المملكة العربية السعودية؛ تقديم الشكاوى من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع البنك المركزي السعودي www.sama.gov.sa.
  • النقر على أيقونة اتصل بنا بأعلى الموقع.
  • تعبئة بيانات الشكوى بشكل مفصل.
  • النقر على ارسال.

علاوة على ذلك يمكن تقديم الشكاوى إلى البنك المركزي السعودي، من خلال المراسلة على عنوان البنك المركزي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية.

رقم تقديم شكوى على تمارا

بالإضافة إلى ذلك أتاح البنك المركزي السعودي، خدمة تقديم الشكاوى على شركات التمويل والبنوك والشركات المالية في المملكة. حيث يمكن تقديم الشكاوى من خلال التواصل مع رقم البنك 6666-125-800. حيث يجب التواصل في ساعات العمل الرسمية من 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءً.

متاجر تدعم تمارا

عملت شركة تمارا للتقسيط، على التعاقد مع الكثير من المتاجر، والتي تهدف إلى تقديم الكثير من المنتجات المتنوعة والتي تتناسب مع العملاء، حيث يمكن التعرف على المتاجر  من هنا. حيث يمكن البحث عن ما ترغب في شراءه بداخل الموقع.

شاهد أيضًارقم سينسكيب الكويت حجز تذاكر

كيف أتواصل مع تمارا

في نفس السياق عملت شركة تمارا للتقسيط في المملكة العربية السعودية، على تقديم العديد من خدمات التواصل وهي:

بذلك نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيفية تقديم شكوى على تمارا. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول كيفية تقديم شكاوى على الشركة الأبرز في عالم التقسيط بالمملكة.

 

السابق
رقم تمارا الموحد وكيفية التواصل مع شكاوى تمارا
التالي
طريقة استرجاع المبلغ من تمارا