تقنية

كيفية الربح من منصة HOGGPOOL

كيفية الربح من منصة HOGGPOOL منصة هوج بول هي منصة متخصصة في الإستثمار الإلكتروني عبر الإنترنت، كما أنها أكبر شركات تعدين الأموال المشفرة، حيث تقوم المنصة بإنتاج العملات المشفرة يوميا عن طريق آلات التعدين، ولكي تتمكن من تحقيق الربح يوميا يجب عليك إستئجار آلة التعدين بمبلغ رمزي جدا، ومن ثم قم بمتابعة حسابك الشخصي على المنصة من خلال هاتفك المحمول، وستقوم المنصة بإرسال أرباحك يوميا إلى حسابك المصرفي، كما بلغ عدد مستخدمي الشركة أكثر من 5 ملايين مستخدم، وتمتلك شركة هوج بول أكثر الموظفين كفاءة وقدرة على العمل على مستوى العالم.

كيفية التسجيل في منصة HOGGPOOL

يمكن التسجيل في منصة هوج بول والبدء في تحقيق الربح من خلال اتباع التالي:

كيفية الربح من منصة HOGGPOOL

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة هوج بول وذلك من خلال الرابط المباشر الآتي: ’’من هنا’’.
  • ثم قم بالنقر على خيار تسجيل جديد.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة منك مثل: رقم هاتفك الخاص بك، وغيرها.
  • بعد ذلك سيقوم الموقع بإرسال كود تحقق إليك، قم بكتابته في المربع الخاص به، ثم اكتبه مرة ثانية للتأكيد.
  • ثم قم بالنقر على RIGESTER، حتى تتمكن من الإستثمار في منصة هوج بول بشكل صحيح.
  • بعد ذلك قم بالنقر على عامل المنجم المناسب، ثم قم بإيداع مبلغ مناسب حتى تتمكن من شراء آلة التعدين.
  • قم بتشغيل العامل يوميا بعد أن تقوم بعملية الشراء، في غضون 24 ساعة سوف يتم تحويل أول ربح لك وسيتم تحويله إلى حسابك الشخصي، يمكنك سحب المبلغ عبر فودافون كاش أو عن طريق حسابك البنكي.

أنواع مناجم التعدين من HOGGPOOL

  • يمكنك إستئجار آلة تعدين بقيمة 10 دولارات أي ما يعادل 250 جنيه مصري، لتربح واحد دولار يوميا، أي يمكنك ربح 20 دولار في 20 يوم.
  • كما ربح حوالي 1.20 دولار يوميا عن طريق إستئجار آلة تعدين بقيمة 30 دولار، وبذلك يمكنك ربح 54 دولار في 20 يوم.
  • ومن خلال إستئجار جهاز تعدين قيمته 50 دولار، يمكنك تحقيق ربح 2 دولار يوميا، أي 120 دولار في 60 يوم، وهو ما يعادل 3000 جنيه.

كيفية الربح من منصة HOGGPOOL

يمكنك الإستثمار عن طريق منصة هوج بول، وذلك من خلال إستئجار آلة تعدين لإنتاج العملات المشفرة بقيمة 200 جنيه، ومن خلالها ستحقق ربح حوالي 20 جنيها في اليوم، أي مع العمل المتواصل والإستمرار لمدة 20 يوم ستربح 400 جنيه، وهكذا.

كلما قمت بشراء آلات تعدين بمبلغ أكبر، ستتمكن من تحقيق أرباح أعلى وأكثر، دون الحاجة إلى إدارة وإصلاح آلات التعدين، حيث أن فكرة منصة هوج بول تقوم على الذكاء الإصطناعي، مما يساعدك في توفير الوقت والجهد المبذول، كل ما عليك هو مراقبة ومتابعة المنصة من خلال هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق منصة HOGGPOOL للاندرويد

في نفس السياق عملت منصة هوج بول العالمية، على إطلاق تطبيق خاص بها على كافة المنصات، والذي بدوره يهدف إلى زيادة الربح لكافة المشتركين في المنصة، لذلك يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي في متجر جوجل بلاي ’’من هنا’’. علمًا بأن المنصة مجانية والتطبيق يوفر كافة الخدمات بشكل مميز.

يمكنك تحقيق الأرباح يوميا، كما يمكنك سحب هذه الأرباح من خلال حسابك المصرفي في البنك، أو من خلال فودافون كاش.

السابق
كيفية الحصول على 7,000 عملة تيك توك مجانا
التالي
تحميل تطبيق هوج بول hoggpool للاندرويد والايفون