السعودية

كيفية التسجيل في نون كمندوب توصيل

التسجيل في نون كمندوب توصيل من الخدمات الهامة التي وفرتها شركة نون للتسويق في المملكة العربية السعودية، حيث يعد تطبيق نون من أفضل التطبيقات والمواقع الأونلاين التي يوجد عليها اقبال كبير السعوديين لانتشاره بشكل واسع في المملكة العربية السعودية لما يقدمه من منتجات رائعة وبأسعار خرافية، وفي هذا المقال سنوضح لكم طريقة التسجيل في نون كمندوب توصيل فتابع معنا.

ما هو تطبيق نون؟

تطبيق نون هو أحد التطبيقات التي يوجد لها موقع الكتروني على الإنترنت، فهو عبارة عن متجر الكتروني كبير يعرض به جميع أنواع المنتجات المختلفة من ملابس وأحذية أجهزة الكترونية ومستحضرات تجميل واكسسوارات سيارات وجميع ما ترغب به، يعمل تطبيق نون في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، ويحتاج تطبيق نون إلى العديد ممن المندوبين لكثرة الطلب عليه لتوصيل المنتجات إلى منازل الأشخاص، فسوف نوضح لكم كيفية الاشتراك في نون كمندوب توصيل.

كيفية التسجيل في نون كمندوب توصيل

سنوضح لك طريقة التسجيل في نون كمندوب توصيل من خلال الخطوات الآتية:

  • ادخل على موقع التسجيل في نون كمندوب توصيل “من هنا“.
  • قم بادخال بياناتك الشخصية التي ستظهر أمامك على شاشة حيث ستدخل اسمك بالكامل وبريدك الالكرتوني والمدينة والجنسية و رقم الجوا، ثم تضغط على إرسال.
  • وبعد أن تملئ البيانات سيتم إرسال رسالة لك بجاري تنفيذ الطب.
  • وستتواصل معك شركة نون بعد 24 ساعة منذ اجراء عملية طلب العمل كمندوب.
  • ثم بعدها ستتلقى رسالة تأكيدية على الموافقة على العمل.
  • ثم بعدها ستكمل إدخال البيانات من الهوية الوطنية ورخصة القيادة وغير ذلك.

وفي حال حدوث خلل أثناء عملية تفعيل حسابك على تطبيق نون، فيمكنك بسهولة التواصل مع الدعم الفني لسؤاله عن جميع التساؤلات التي ترغب بها حول كيفية تفعيل الحساب، أو يمكنك التواصل مع شركة نون بنفسها عن طريق الحساب الرسمي لهم على مواقع التواصل الاجتماعي وسؤالهم عن مشكلتك.

شاهد ايضاً: كيفية التقديم على وظائف ساعد 1443 للرجال والنساء

شروط التسجيل في نون كمندوب توصيل 1443

يوجد بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في الشخص المقبل على العمل كمندوب في تطبيق نون، وإذا توفرت هذه الشروط به فمن المرجح أن يتم قبوله للعمل وسوف يتمتع بأجر شهري سواء عمل بدوام جزئي أو دوام كامل، ومن هذه الشروط هي:

  • يشترط ألا يقل عمر المتقدم على العمل كمندوب توصيل في تطبيق نون عن 18 سنة.
  • يجب على المتقدم للعمل كمندوب توصيل في نون ان يمتلك سيارة موافقة لماعيير الجودة المصرح بعا في المملكة العربية السعودية.
  • يجب على المتقدم للعمل طبيق نون كمندوب توصيل أن يمتلك جوال خاص به وأن يحدد رقم معين للاتصال يكون منفصل عن رقم هاتفه الشخصي، وأن يستطيع القراءة والكتابة جيدًا.

مزايا العمل في نون كمندوب توصيل

يوجد العديد من المزايا التي يتمتع بها مندوب توصيل الطلبات في تطبيق نون، ومن هذه المزايا هي:

  • يتمتع مندوب التوصيل في تكبيق نون بمرتب ثابت قد يساعده ماديًا إذا كان يزاول اي مهنة أخرى، حيث من الممكن أن يصل المرتب إلى 6 ألاف ريال سعودي.
  • العمل كمندوب في تطبيق نون يمكنك أيضًا من اختيار المنطقة التي تسكن بها لكي تقوم بالعمل والتوصيل بها فقط.
  • يتيح لك العمل كمندوب أيضًا في النون أن يكون لك وظيفة أخرى أو عمل آخر، فلا يشترط عليك العمل فقط كمندوب.

شاهد أيضاً: وظائف لحملة الثانوية للرجال والنساء 1443

وهنا قد ولنا لهانية المقال بعد أن عرضنا لكم جميع الخطوات اللازمة التي توضح طريقة التسجيل في نون كمندوب توصيل والشروط اللازمة للتقديم على العمل وأيضًا أهم المزايا التي يقدمعا تطبيق نون لموظفيه وللأشخاص العاملين لديه كمندوبي توصيل.

السابق
نموذج كشف رواتب الموظفين EXCEL
التالي
رسوم رخصة القيادة ١٠ سنوات