تقنية

كيفية التسجيل في موقع microworkers عربي

كيفية التسجيل في موقع microworkers عربي تكثر عمليات البحث حول معرفة مواقع الربح المختلفة وذلك لكسب الكثير من الاموال بشكل شهري او بشكل يومي، لذلك ياتينا الحديث حول كيفية التسجيل في موقع microworkers الذي يعطيك الكثير من المزايا والخصائص الغير موجوده في التطبيقات المشابهة الاخرى، فإن كنت شاب لا تحب التقيد بساعات العمل وإن كنت ربة منزل وتبحثين عن عمل مناسب بجانب تربية الأولاد فلا حاجة في عمليات البحث المتكررة فإن موقع microworkers يعطيك المزيد من الخصائص المفيدة والمناسبة لك.

ما هو موقع microworkers

قبل التطرق لمعرفة كيفية التسجيل في موقع microworkers لابد أن نلقي نبذه بسيطه حول معرفة هذا الموقع، يعتبر موقع ميكرو وركر من المواقع التي تعمل بواسطة مديرين وموظفين، ولكن يعتمد العمل في هذا الموقع على الخبرات والمهام الموكلة لك، حيث يتم تكليفه بالمهمة عندما تقوم بالانتهاء من المهام الموكلة إليك على أكمل وجه سوف تحصل على المال، وعليك أن تراعي أن المهام الموكلة لك تعتمد على الخبرة والذكاء، ومن خلال موقعنا سوف نتحدث عن آلية العمل في الموقع.

كيفية التسجيل في موقع microworkers عربي

التسجيل في موقع microworkers عربي

تحتاج في عملية التسجيل في موقع microworkers أن تقوم بالاطلاع على الخطوات التالية:

  • زيارة الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بموقع microworkers عبر الدخول من هنا.
  • اكتب الاسم كاملا، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • بعد ذلك قم بكتابة اسم الدولة، ثم ادخال الرمز البريدي.
  • انتقل الى خيار submit.
  • انتظر حتى تأتي اليك رساله عبر البريد الإلكتروني الخاص بك محتواها ان الحساب قد تم تفعيله.
  • بعد ذلك قم بفتح الموقع واضغط على تسجيل الدخول ومن هنا تستطيع ان تقوم بالاستمتاع بالخدمات المقدمة من قبل الموقع.

شاهد ايضا: كيفية الربح من موقع etsy وحقيقة تحقيق الأرباح

شرح استخدام موقع microworkers

تتلخص آلية استخدام موقع ميكرو كرس في الخطوات التالية:

  • يوجد نظام في الموقع يسمى نظام الريفرال في هذا النظام سوف تحصل على دولار واحد لكل ريفرال، وقد يصل الى 25 دولار ثم يتوقف نظام الريفرال عن الدفع، ولكن لماذا يتوقف لان الربح من الريفرال يكن مرة واحدة فقط.
  • التوجه إلى TTV Campaign حيث يتم وضع البيانات المطلوبة مع ضرورة استيفاء الشروط الموضوعة، كما انك تقوم بوضع مبلغ تقوم بدفعه مقابل كل خدمة تقوم بها.
  • ترجمة اللغات، من خلال هذا القسم تستطيع ان تقوم بترجمة اللغات مثل الفرنسيه والانجليزيه او اي لغه اخرى الى اللغه العربيه كما انك تستطيع ان تقوم بالاستعانة بالبرامج الخاصة بالترجمة ومن خلال أداء هذه المهمة سوف تقوم بالربح على حسب انجازاتك.
  • كما أن هناك مهام اخرى يمكنك ان تقوم بها وهي تصنيف الصور حسب المنتج.

هكذا نكون قد وصلنا للختام من حديثنا الذي كان يحمل عنوان التسجيل في موقع microworkers. حيث قدمنا كافة المعلومات حول الموقع.

السابق
متى ينتهي دوام شركة ايميل في رمضان ومواعيد الدوام
التالي
كيفية الربح من microworkers بالعربي