معلومات عامة

كم سعر وجبة كرسبي رول الطازج 2022

تتميز المملكة العربية السعودية بأنها تحتوي على عدد  كبير جدًا من المطاعم المختلفة سواء المطاعم العالمية التي لها فروع مختلفة على مستوى العالم، أو مطاعم محلية، والجميل في المملكة أيضًا أنها تحتوي على عدد كبير من المطاعم المختلفة مثل مطاعم سورية وهندية ومصرية وصينية لكي يتوفر للشخص تجربة جميع أنواع الأطعمة في العالم، وواحد من اشهر المطاعم في السعودية هو مطعم الطازج وسنجيبكم عن أسألتكم الآن كم سعر كرسبي رول الطازج.

مطعم الطازج

مطعم الطازج هو واحد من اكبر سلسة المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يتوفر في كل مدينة تقريبًا فرع خاص من فروع مطاعم الطازج، تأسس المطعم عام 1989 في مكة على يد الشيخ عبدالرحمن فقيه المالك الذي كان يملك حينها أكبر مزرعة دجاج على مستوى المملكة.

ويتميز مطعم الطازج الآن بأنه يقدم الدجاج  المشوي والمقلي بمذاق رائع مع سر الخلطة الشهيرة لمطعم الطازج مما يجعله من أكبر المطاعم المنافسة للمطاعم السعودية الأخرى مثل سلسة المطاعم الشهيرة كنتاكي وغيرها من المطاعم الاخرى، فتابعوا معنا السطور التالية سنقدم لكم أسعار منيو مطعم الطازج في السعودية.

شاهد أيضًا: منيو البيك – أسعار وجبات البيك ورقم توصيل الطلبات

كم سعر وجبة كرسبي رول الطازج 2022

مطعم الطازج كما ذكرنا سابقًت هو من المطاعم المشهورة والمعروفة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية لأنه يقدم سلسة من أجمل الأطباق اللذيذة الرائعة ذات المذاق المتميز، ومن أشهر الوجبات التي نرى عليها اقبال كبير في مطعم الطازج هي وجبة كرسبي رول، فالوجبة عبارة عن قطعة كرسبي دجاج مقرمش وقدم مع دجاج مدخن وشريحة جبن واضافات أخرى مثل خس ومايونيز، وتعتبر هذه الوجبة من أكثر الوجبات التي نالت اعجاب العملاء بشكل كبير.

كم سعر وجبة كرسبي رول الطازج 2022

وفي الواقع يصل سعر وجبة كرسبي رول في مطعم الطازج حوالي 23 ريال سعودي فتعتبر من الوجبات المنخفض سعرها نوعًا ما لذلك نرى الاقبال الكبير على هذه الوجبة لمذاقها الرائع ولسعرها الذي يعتبر في متناول اليد.

شاهد أيضًا: رقم بيت الشاورما السليمانية – منيو مطعم بيت الشاورما في الرياض

أسعار منيو الطازج بالسعودية 2022

بعدما قدمنا لكم سعر وجبة كرسبي رول في مطعم الطازج، سنقدم لكم الآن المنيو الكامل للمطعم مع سعر كل وجبة يقدمها مطعم الطازج:

  • وجبة الفروج في مطعم الطازج، هي عبارة عن دجاج مشوي مع خبز ويأتي معها طحينة وبذور سمسم، ويصل سعر الوجبة إلى 20 ريال سعودي.
  • وجبة بروست الشهية هي عبارة عن وجبة دجاج بروست بخلطة سحرية رائعة باستخدام البيض والقمح وفول الصويا، يبلغ سعر وجبة بروست الشهية 16 ريال سعودي.
  • مندي الدجاج، تعتبر أيضًا هذه الوجبة من أكثر الوجبات التي يوجد عليها اقبال في مطعم الطاظج، هي عبارة عن دجاج بخلطة رائعة ويقدم مع الأرز والحليب، يصل سعر الوجبة إلى 27 ريال سعودي.
  • وجبة البرجر العربي هي عبارة عن دجاج طازج مع الخبز وويصل سعر الوجبة إلى 17 ريال سعودي.
  • ووجبة الناجتس بجميع محتوياتها يصل سعرها إلى 7 ريال سعودي.
  • وبالنسبة لوجبة الرشاقة في مطعم الطازج فهي عبارة عن دجاج مع خبز معد بطريقة رائعة باستخدام الحليب والقمح ويصل سعره إلى 22 ريال سعودي، ولهذه الوجبة أحجام مختلفة.
  • وجبة الكبسة التي تقدم مع مشروب غازي يصل سعرها إلى 18 ريال سعودي وهي عبارة عن أرز ودجاج.
  • وجبة الكباب مع الأرز والمشروب الغازي يصل سعرها إلى 18 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: منيو البيك الجديد 2022 بعد الزيادة

وفي نهاية مقالنا قدمنا لكم اجابتكم عن سؤالكم وهو كم سعر كرسبي رول الطازج، وقدمنا لكم أيضًا أسعار منيو مطعم الطازج في المملكة العربية السعودية.

السابق
كم سعر حبوب الروكتان في السعوديه 2022
التالي
كم سعر زراعة الاسنان في المهيدب