معلومات عامة

كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب

مستشفى الحبيب هي واحدة من اشهر المستشفيات التابعة لمجموعة سليمان الحبيب في المملكة العربية السعودية، كما ينتمي لها أيضًا مجمع العليا الطبي الذي يندرج تحت واحد من أكبر وأشهر المجمعات الطبية في مدينة الرياض، وله فرع آخر أيضًا في القصيم، فتابعوا معنا خلال هذا المقال سنجيبكم عن سؤالكم وهو كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب.

شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

مسشتفى الحبيب هي واحدة من أكبر أضخم المستشفيات التابعة لمجموعة سليمان الحبيب في السعودية، يتبع المستشفى العديد من المجمعات الطبية الاخرى التي تعتبر من أكبر المجمعات المعتمدى من اللجنة الدولية.

كما تمتلك مستشفى الحبيب العديد من العيادات مثل عيادات الأسنان والانف والأذن والجراحة والطب العام وشفط الدهون الذي يعتبر هذا القسم غير موجود في أغلبية المستشفيات الاخرى.

يعتبر شفط الدهون بالليز أحد التقنيات الحديثة المستخدمة لشفط الدهون والتي توفرها مستشفى الحبيب باستخدام أحدث وأرقى الأدوات والأجهزة الطبية الحديثة المستعملة في مثل هذا النوع من العمليات الخطيرة، فتابعوا معنا خلال السطور التلية سنقدم لكم بالتوضيح تكلفة شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب.

كم تكلفة عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب

تعد مستشفى الحبيب واحدة من أكبر المستفشيات الموجودة في مدينة الرياض، حيث بدأ عمل هذه المستشفى عام 1995، وتطورت المستشفى مع الوقت إلى أن أصبحت من المستشفيات الكبيرة والتي لها صيت واسع وخبرة عالية.

تضم مستشفى الحبيب طاقم من أجدر الكوادر الطبية على مستوى عالى من الكفاءة والخبرة في المجال الطبي بمختلف أنواعه، كما اشتهرت مستشفى الحبيب باجراء عمليا شفط الدهون بنجاح وهذا ما كسبها شهرة واسعة لأنها اختصت وبرعت في هذا المجال بالتحديد عن دونها من المستشفيات الأخرى.

تبلغ سعر عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب في مدينة الرياض حوالي ما يتراوح بين 2000 إلى 3500 دولار أمريكي.

حجز موعد في مستشفى الحبيب

تعتبر مستشفى الحبيب واحدة من أكبر المستشفيات الموجودة في مدينة الرياض لما لها من شهرة واسعة في العديد من المجالات الطبية، فلكي تقوم بتلقي العلاج أو الحصول على استشارة طبية في المستشفى فيجب عليك أولًا حجز موعد مسبق في المستشفى من أجل القدوم في موعد متاح  ومناسب لك، ولكي تقوم بحجز موعد في مستشفى الحبيب فيمكنك الحجز عن طريق الاتصال بالرقم الموحد للمستشفى وهو 966112833333.

أو يمكنك حجز موعد من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي لمستشفى الحبيب من خلال هذا الرابط”من هنا” ، أو يمكنك حتى حجز موعد من خلال تحميل تطبيق مستشفى الحبيب على جوالك، فيمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط:”من هنا“، أو تنزيل التطبيق من خلال متجر اب ستور لأجهزة الأيفون من خلال هذا الرابط “من هنا“.

فروع مستشفيات سليمان الحبيب

يوجد مجموعة من الفروع لمستشفيات سليمان الحبيب في المملكة العربية السعودية وهي:

  • مستشفى العليا الطبي بالرياض: طريق الملك فهد، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مستشفـى الريان: طريق الامام أحد بن حنبل، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مستشفـى دكتور سليمان الحبيب بالقصيم: طريق الملك عبد العزيز، الصفراء، بريدة، المملكة العربية السعودية.
  • مستشفى الحبيب للعظام والعمود الفقري والمفاصل: طريق وادي الحنيفة، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: انواع وأسعار سيارات بنك التنمية الاجتماعية 2022

وفي نهاية مقالنا قدمنا لكم العديد من المعلومات حول ميتشفى الحبيب، ونتمنى أن نكون اجبناكم على سؤالكم وهو كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟.

السابق
رقم الدعم الفني كلاسيرا خدمة العملاء
التالي
كم سعر عملية التكميم في مستشفى جدة الوطني