مطاعم

عروض مايسترو بيتزا في يوم التأسيس 1444 – 2023

عروض مايسترو بيتزا في يوم التأسيس 1444 – 2023 هي من المطاعم البيتزا الكبرى بداخل المملكة العربية السعودية، والتي بدورها تعمل على تقديم العديد من العروض والتخفيضات المميزة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة، وتعتبر من أكبر شركات البيتزا في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن عروض مايسترو بيتزا.

مايسترو بيتزا

مايسترو بيتزا من أشهر وأكبر مطاعم البيتزا في المملكة العربية السعودية، والتي تم افتتاحها في المملكة العربية السعودية عام 2013. حيث تميزت مطاعم مايسترو بيتزا من حيث السرعة في توصيل الطلبات بالمقارنة مع مطاعم البيتزا الآخرى بداخل المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك إلى تنوع الأصناف التي يتم تقديمها بداخل المطعم في كافة الفروع، حيث نجحت في المنافسة بشكل كبير على الساحة السعودية في عالم البيتزا.

عروض مايسترو بيتزا في يوم التأسيس 1444 – 2023

تعمل سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا السعودية، على إطلاق العديد من العروض والتخفيضات المميزة التي تتناسب مع جميع المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تستعد في الوقت الحالي للإعلان عن عروضها بمناسبة يوم التأسيس السعودي،  والتي ستكون عروض وتخفيضات قوية على كافة أنواع البيتزا التي يتم إعدادها بداخل المطعم في كافة فروع المملكة العربية السعودية.

رابط عروض يوم التاسيس مايسترو بيتزا 1444 – 2023

في نفس السياق تعمل سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا السعودية، على إطلاق العديد من العروض والتخفيضات القوية المميزة المناسبة مع جميع العملاء وهي عروض يوم التأسيس السعودي، حيث يمكن الحصول على العروض والتخفيضات من خلال متابعة صفحة مايسترو بيتزا على تويتر ’’من هنا’’، حيث يقدم المطعم من خلال الصفحة كافة العروض والتخفيضات القوية بشكل دائم.

رقم مايسترو بيتزا السعودية الموحد

علاوة على ذلك أطلقت مايسترو بيتزا السعودية، على إطلاق العديد من الأرقام ووسائل التواصل المختلفة للتسهيل على العملاء في الحصول على الدعم المباشر، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم مايسترو بيتزا السعودية الموحد: 920017777.
  • التواصل عبر صفحة تويتر ’’من هنا’’.
  • كما يمكن الطلب من من خلال موقع مايسترو بيتزا الرسمي ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال عروض مايستـرو بيتـزا في يوم التأسيس 1444 – 2023، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول العروض.

السابق
عروض درعه في يوم التأسيس 1444 – 2023 على كافة المنتجات
التالي
رقم درعه للعطور واتساب خدمة العملاء