معلومات عامة

طريقة تشغيل شاهد من الجوال على التلفزيون

طريقة تشغيل شاهد من الجوال على التلفزيون يعتبر أحد أكثر الموضوعات التي يتم طرحها من خلال المستخدمين لنظام شاهد، حيث يسعى هؤلاء المستخدمون لتحقيق الاستفادة القصوى من الاشتراك، وذلك من خلال ربط أكثر من جهاز بنفس الحساب، وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقال اليوم، مع ذكر أبرز مميزات منصة شاهد.

ربط جهاز جديد على شاهد vip

حرصا منها على حصول المشتركين على أقصى استفادة أتاحت منصة شاهد للمشتركين بها إمكانية ربط أكثر من جهاز بنفس الحساب، وبذلك سوف يتسنى للمشتركين الاستمتاع بالأعمال التي تقدمها المنصة عبر مختلف أنواع الأجهزة الذكية.

  • الأمر الذي يجب التأكد منه قبل البدء في ربط الجهاز بالحساب هو توافق الجهاز مع تطبيق شاهد، فمثلا إن كان التلفاز لا يدعم تطبيق شاهد لن تفلح عملية الربط، وسوف يضطر المشترك إلى اقتصار مشاهدته على الهاتف الذكي.
  • تختلف طريقة ربط الجهاز الجديد تبعا لنوع هذا الجهاز، فطريقة ربط التلفاز تختلف عن طريقة ربط الهواتف الذكية، وتختلف الطريقتان عن طريقة ربط الأجهزة اللوحية.
  • من الضروري عند ربط الجوال أو الجهاز اللوحي على شاهد vip ألا تتم إضافة 00 أو + قبل الرقم، فإضافة أي منهما تحول دون وصول رمز التحقق إلى المستخدم.

شاهد ايضا:  كيفية الحصول على اشتراك شاهد vip رخيص 2023

طريقة تشغيل شاهد من الجوال على التلفزيون

إذا كان الجهاز الذي ترغبون في ربطه بشاهد vip عبارة عن جوال أو جهاز لوحي فإنكم على الأرجح لن تحتاجوا إلى القيام بعملية ربط معقدة، فكل ما سيتعين عليكم فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى نقوم بزيارة الموقع الرسمي لمنصة شاهد، ومن الممكن الاستعاضة عن ذلك بفتح تطبيق شاهد الذي يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبمجرد فتح التطبيق نقوم بالضغط على “زائر”.
  • نشرع بعد ذلك في إدخال البيانات الخاصة بتسجيل الدخول، وتتمثل تلك البيانات في البريد الإلكتروني المسجل لدى المنصة، رقم الجوال، وكلمة المرور، وبذلك نكون قد أضفنا الجوال أو الجهاز اللوحي ضمن قائمة الأجهزة المستفيدة بحساب شاهد vip.
  • بعد ذلك يتم ربط الجوال الخاص بالتلفاز المتواجد لديك.

شاهد ايضاكيفية إلغاء اشتراك شاهد موبايلي

ربط التلفاز بحساب شاهد vip عن طريق QR Code

لن تنجح طريقة ربط التلفاز بحساب شاهد vip من خلال استخدام QR Code إلا إذا كان التلفاز داعما لأحدث إصدارات تطبيق شاهد، فحينئذ يمكن تنفيذ الخطوات الآتية لربط التلفاز بالحساب:

  • يتم الانتقال إلى قائمة التطبيقات المثبتة على التلفاز، ومن هذه القائمة نقوم بفتح الإصدار الأخير من تطبيق شاهد، فعن طريق الواجهة الرئيسية نضغط على أيقونة “قائمتي” الموجودة في الجزء العلوي من الجهة اليمنى للشاشة.
  • سوف يظهر على شاشة التلفاز QR Code، وفي هذه اللحظة نقوم بتسجيل الدخول إلى حساب شاهد الخاص بنا لكن هذه المرة من خلال الجوال، ثم نضغط على “الاسم” الخاص بالحساب الموجود في أعلى يسار الشاشة.
  • نقوم بفتح إعدادات الحساب من خلال الجوال لنختار الخيار الخاص بإدارة الأجهزة، وسوف يطلب التطبيق إذنا بالوصول إلى الكاميرا حتى يتم تصوير QR Code الموجود على شاشة التلفاز لتكتمل بذلك عملية ربط التلفاز بحساب شاهد vip.

شاهد ايضا:  كيف الغي اشتراك شاهد vip stc

نبذة عن منصة شاهد وأرقام التواصل مع خدمة العملاء

تعتبر منصة شاهد إحدى المنصات الترفيهية التي تقوم بتوفير عدد كبير من الأفلام والأعمال الدرامية العربية والأجنبية، ونظرا لتوافر المنصة على متاجر التطبيقات المختلفة ازداد التوجه إليها للاستمتاع بالأعمال الحصرية التي تقدمها.

  • يتيح التطبيق الخاص بمنصة شاهد حسابا مجانيا وحسابا مدفوعا، فالحساب المدفوع يقدم مزايا إضافية إلا أن الحساب المجاني أيضا يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالأعمال الحصرية قبل عرضها على القنوات الفضائية.
  • في حال واجتهكم أية مشكلات تقنية متعلقة بربط الأجهزة، فإنه يمكنكم التواصل مع فريق خدمة عملاء شاهد، فقد تم تخصيص الرقم 920006858 للرد على المشتركين في المملكة العربية السعودية، أما الرقم 9045677477 فإنه مخصص لعملاء الإمارات العربية المتحدة.
  • أما عن المشتركين من بقية الدول العربية فإنه يمكنهم تلقي الدعم من خلال الرقم الدولي الذي أتاحته المنصة لخدمة عملائها المنتشرين في أرجاء الوطن العربي، وهذا الرقم هو 00966118047777.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد أوضحنا لكم الطريقة المتبعة لربط جهاز جديد على شاهد vip، فقد تعرفنا على طريقة الربط تبعا لنوع الجهاز، وذلك قبل أن نسلط الضوء على منصة شاهد، مميزاتها، وأرقام التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بها.

السابق
كيفية حجز موعد فحص طبي رخصة القيادة
التالي
ارخص تأمين تمديد زيارة عائلية 1445