السعودية

سويفت كود بنك الراجحي

سويفت كود بنك الراجحي من الأمور الهامة للغاية بالنسبة لعملاء مصرف الراجحي، في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل استخدام السويف كود الخاص بالمصرف في استقبال الحوالات الخارجية القادمة إلى الحساب الشخصي الخاص بك في البنك، حيث إن السويف كود، يتم التعامل به في مختلف مناطق العالم من أجل القيام بالتعاملات الدولية المختلفة بين العملاء.

حيث يساعد السويف كود، من الرموز الهامة التي يجب على كافة عملاء البنوك إلى معرفتها بالشكل الصحيح، من أجل القيام بعمليات التحويل الخارجي أو استقبال التحويلات من خارج البلاد، حيث إن السويفت كود يختلف من بنك لآخر بشكل كامل، ويعد البصمة الرسمية بين البنوك مثل بصمة الأصبع.

ما هو السويفت كود

تعد رموز SWIFT و رموز BIC، تعد جزء من معايير ISO 9362، والتي يتم استخدامها لإرسال واستقبال الأموال بشكل دولي، حيث يشير السويفت إلى جمعية الاتصالات المالية بين البنوك حول العالم، بينما BIC هي اختصار لرمز معرف البنك، وتساعد في استقبال الأموال بشكل طبيعي بدون أي مشاكل، ويضمن السويفت كود في الحصول على الأموال من مختلف دول العالم، وفي العادة يتكون السويفت كود من 8 أو 11 رقمًا يمثل فرع البنك.

ما هو السويفت كود لبنك الراجحي؟

يمتلك مصرف الراجحي، سويفت كود خاص به مثل مثل باقي البنوك العاملة في مختلف مناطق العالم، والتي يتم استخدامها في التعاملات المالية الدولية، وعند استخدام الحساب البنكي بشكل دولي، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • كتابة الاسم ثلاثي باللغة الإنجليزية بشكل دقيق.
  • كتابة سويفت كود بنك الراجحي وهو (RJHISARI).
  • يتم كتابة رقم حساب الآيبان الراجحي الخاص بك ويكون كامل، والذي يمكن الحصول عليه من خلال فروع المصرف أو من خلال الموقع الإلكتروني.

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

وفي حالة كانت الخطوات صعبة على العميل، يمكن التواصل مع ممثلي خدمة عملاء مصرف الراجحي، من خلال الطرق التالية:

  • التواصل مع بنك الراجحي من خلال الرقم الموحد وهو  966920003344
  • التواصل مع البنك من خلال الرقم الدولي خارج السعودية 966114603333
  • رقم الشكاوى الخاص ببنك الراجحي 8001244455.
  • صفحة الفيسبوك الخاصة بالراجحي “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على تويتر “من هنا“.

وسوف تسهل عليك الأرقام الحصول على الدعم بشكل مباشر بدون أي مشاكل، من أجل حل كافة المشاكل التي تواجهها في الحصول على رقم الآيبان أو السويفت كود.

السابق
تجديد بطاقة الراجحي عن طريق مباشر
التالي
اقرب فرع مكتبة جرير في الرياض ومواعيد العمل