أرقام عامة

رقم وزارة الصحة للاستشارات الموحد المجاني

رقم وزارة الصحة للاستشارات الموحد المجاني من الأرقام الهامة التي وفرتها وزارة الصحة السعودية لجميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الرد على كافة الاستشارات التي يتم طرحها من قبل كافة الأشخاص على مدار الساعة، حيث عملت الوزارة في ظل التطور التكنولوجي في الفترة الأخيرة ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030، على إطلاق عدد كبير من الخدمات الإلكترونية المميزة لجميع الأشخاص بالدولة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع وزارة الصحة السعودية.

وزارة الصحة للاستشارات

عملت وزارة الصحة السعودية، على تقديم عدد كبير من الخدمات الإلكترونية تسهيلًا على المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الرد على كافة الاستفسارات والشكاوى والاستشارات بشكل دائم على مدار الوقت من أجل العمل على حل المشاكل والرد على الاستشارات بشكل فوري.

شاهد أيضًا: رقم وصفتي وزارة الصحة الموحد المجاني

رقم وزارة الصحة للاستشارات الموحد المجاني

وفرت وزارة الصحة السعودية، خدمة الاستشارات المقدمة لجميع المواطنين والمقيمين والتي تعمل على الرد على الاستشارات الطبية والعقلية والنفسية من خلال مجموعة من الاطباء الذين يعملون على مدار الساعة، وتقدم الوزارة عدد من النصائح والإرشادات الهامة بشكل فوري، حيث يمكن التواصل على رقم 937 أو 0112125555.

رقم استشارات طبية 24 ساعة

كما تقدم وزارة الصحة السعودية، خدمة الرد على الاستشارات الطبية على مدار الساعة من قبل مجموعة من الأطباء العاملون في الوزارة على مدار الساعة، حيث تقدم الوزارة عدد من النصائح والإرشادات الهامة بشكل فوري، حيث يمكن التواصل على رقم 937 أو 0112125555.

شاهد أيضًا: رقم وزارة الصحة واتساب المجاني الموحد

تطبيق استشارات طبية للاندرويد والايفون

وفرت وزارة الصحة السعودية، عدد كبير من التطبيقات الإلكترونية التي تعمل على خدمة جميع المواطنين والمقيمين بشكل مباشر وتوفير الكثير من الخدمات الصحية والطبية الهامة على مدار الساعة ومنها:

تطبيق صحتي للاندرويد والايفون

تطبيق صحتي هو تطبيق إلكتروني يعمل على تقديم الخدمات الصحية للأفراد بداخل المملكة ويوفر عدد ضخم من الخدمات الهامة لجميع الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف هواوي “من هنا“.

تحميل تطبيق موعد للاندرويد والايفون

إن تطبيق موعد أحد التطبيقات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يساعد في تمكين المريض وملتقي الخدمة من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وذلك من خلال التنسيق مع إدارة المواعيد بوزارة الصحة، حيث يعمل التطبيق على حجز الموعد وتعديله أو إلغائه في أي مستشفى يتم إحالة المريض إليه، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف هواوي “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم الدعم الفني لتطبيق موعد وزارة الصحة

تطبيق دليل الأدوية وزارة الصحة للاندرويد والايفون

تطبيق دليل الأدوية وزارة الصحة للاندرويد والايفون

طورت وزارة الصحة السعودية، تطبيق دليل الأدوية لتوفير المعلومات الصيدلانية بشكل سهل وبدون أي مشاكل، ويوفر الحصول على جميع المعلومات الصحية حول جميع الأدوية المختلفة التي تساعد في التعرف على جميع الأدوية وخصائصها وأعراضها الجانبية، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم خدمة البريد الدوائي الموحد المجاني

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال رقم وزارة الصحة للاستشارات الموحد المجاني ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول ارقام وزارة الصحة.

السابق
كيف اطلع شهادتي من دروب 1443 pdf
التالي
رقم الدعم الفني لخدمة مديرى وزارة الصحة الموحد المجاني