أرقام عامة

رقم وزارة الشؤون الإسلامية الموحد

رقم وزارة الشؤون الإسلامية الموحد من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات، بداخل المملكة العربية السعودية، وخاصة العاملين بداخل الوزارة، من أجل الحصول على كافة الخدمات المقدمة من قبل الوزارة لكافة المواطنين والمواطنات، حيث وفرت الوزارة رقم موحد للتسهيل على جميع المواطنين في مختلف المناطق والمحافظات السعودية بالكامل.

وأطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ في الفترة الأخيرة حملة لتحديث بيانات كافة منسوبي الوزارة، من العاملين في (خطيب – إمام – مؤذن – خادم)، من أجل مواصلة تقديم خدمات الوزارة لكافة المنسوبين بشكل متكامل وبدون أي مشاكل ضمن رؤية 2030.

رقم وزارة الشؤون الإسلامية الموحد

وتوفر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الكثير من وسائل الدعم لخدمة كافة العاملين بداخل الوزارة أو كافة المستفيدين من خدماتها، من أجل الحصول على الدعم الفوري على مدار اليوم بدون الحاجة لانتظار الرد من الدعم الفني على البريد الإلكتروني المتوفر من الوزارة، ويمكن التواصل مع رقم التالي:

  • رقم الشؤون الإسلامية: 00966112236222.
  • رقم الشؤون الإسلامية الموحد: 1933.

وأكدت الوزارة؛ أن الخطوات التي تعمل عليها مؤخراً، تهدف إلى الرقي بمستوى الخدمات التي يتم تقديمها لمنسوبي المساجد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ مع مواكبة التحول الرقمي بداخل المملكة العربية السعودية، ودعت الوزارة كافة المنسوبين إلى التواصل مع الرقم الموحد، من أجل الحصول على الدعم بشكل مباشر بدون أي مشاكل.

وزارة الشؤون الاسلامية الدعم الفني

كما يمكن أيضاً لمنسوبي الوزارة التواصل مع خدمات الدعم الفني المقدمة من الوزارة، من خلال الخطوات التالية:

ودعت الوزارة إلى ضرورة شرح المشكلة بشكل دقيق، من أجل الحصول على الرد السليم من خدمة الدعم الفني، من أجل المساعدة في الحصول على الحل بشكل مباشر وسريع، وبدون الحاجة للإرسال من جديد.

استعرضنا لكم كافة المعلومات حول رقم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، من أجل الحصول على الدعم الفوري المقدم من الوزارة على مدار اليوم، من أجل حل المشاكل التي يواجهها منسوبي الوزارة في مختلف الخدمات الوزارية بالكامل.

السابق
رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للايفون
التالي
رابط تحديث بيانات منسوبي المساجد 1442 لكافة الوظائف