أرقام الشركات

رقم هنقرستيشن الرياض للشكاوي واتساب

رقم هنقرستيشن الرياض للشكاوي واتساب والتي تعتبر من الشركات الكبرى العاملة في المملكة العربية السعودية، حيث حققت الشركة العديد من النجاحات في وقت قياسي وأصبحت من أكبر شركات التوصيل بداخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك نجاحها في منافسة أكبر شركات التوصيل المتواجدة في المملكة وفي المنطقة العربية، ومن خلال موقع أجوبتي سوف نتحدث عن الشركة.

شركة هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن واحد من المنصات الهامة لطلب الطعام في المملكة العربية السعودية عبر الإنترنت في الشرق الاوسط، حيث تعمل الشركة في المملكة العربية السعودية والبحرين. في نفس السياق أعلنت شركة دليفري هيرو الألمانية عن استحواذها على شركة هنقرستيشن لخدمات التوصيل في المملكة العربية السعودية، بعدما حصلت على نسبة الـ 37% المتبقية من أسهم المؤسس إبراهيم الجاسم مقابل نحو 297 مليون دولار.

شاهد ايضاتغيير رقم الجوال هنقرستيشن

رقم هنقرستيشن الرياض للشكاوي

عملت شركة هنقرستيشن السعودية للتوصيل، على توفير رقم لتلقى كافة الإتصالات من العملاء بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التواصل على رقم هنقرستيشن الموحد 920033935.  حيث يوفر الرقم كافة الخدمات الخاصة بخدمة العملاء على مدار الوقت.

شاهد ايضاتحميل تطبيق ذيبان هنقرستيشن للايفون

رقم هنقرستيشن للشكاوي

علاوة على ذلك عملت شركة هنقرستيشن السعودية، على تقديم خدمة عملاء مناسبة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء هنقرستيشن على رقم 920033935. مع ضرورة التواصل مع خلال الرقم في أوقات العمل الرسمية.

شاهد ايضارقم هنقرستيشن المجاني الموحد

رقم إلغاء طلب هنقرستيشن

بالإضافة إلى ذلك يمكن لجمي عملاء الشركة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، العمل على إلغاء الطلب في حالة عدم الحصول على الخدمة بشكل فوري. ويمكن إلغاء الطلب من خلال التواصل على رقم 920010177، والذي يوفر خدمة إلغاء الطلبات.

كيف اتواصل مع رقم هنقرستيشن المجاني والموحد

يمكن لعملاء شركة هنقرستيشن في المملكة العربية السعودية، التواصل مع خدمة عملاء هنقرستيشن على الأرقام التالية:

  • رقم هنقرستيشن المجاني الموحد: 920033935 / ٩٢٠٠١٠١٧٧.
  • التواصل عبر تويتر ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم هنقرستيشن الرياض للشكاوي واتساب، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع الشركة.

السابق
كم يستغرق رد الديوان الملكي
التالي
رقم نجم للحوادث جدة الموحد المجاني واتساب