أرقام الشركات

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل والتي تعتبر من الشركات الكبرى في مجال توصيل المياه بداخل المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي. حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق الدول العربية. وتقدم الشركة أحدث الوسائل في عالم نقل المياه وتوصيلها إلى المنازل في شتى مناطق المملكة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث سويًا عن الشركة.

شركة مياه المنهل

تعتبر شركة مياه المنهل، واحدة من الشركات الكبرى العاملة في مجال نقل المياه في المملكة العربية السعودية؛ فقد تأسست الشركة في عام 1400 هجريًا في المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بالعمل على بيع مياه الشرب بتقنية عالية للغاية مع تقديم أفضل زجاجات المياه التي تتناسب مع المعايير الدولية في مجال نقل المياه على المستوى العالمي، حيث تعمل الشركة على تعبئة وتصنيع زجاجات وتنقية المياه.

شاهد أيضًارقم خدمة عملاء تويو للتوصيل

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل

عملت شركة المنهل لتوصيل المياه في المملكة العربية السعودية، على تقديم العديد من وسائل التواصل والتي تساعد في توصيل الطلبات إلى المنازل، حيث يمكن التواصل على رقم 0112650000. حيث تعمل الشركة على تقديم الدعم المباشر لكافة العملاء.

شاهد أيضًارقم الدعم الفني لتطبيق وين تكامل

رقم مياه المنهل 24 ساعة

في نفس السياق أتاحت الشركة أيضًا، خدمة التواصل مع جميع فروعها بداخل المملكة على مدار الساعة، وذلك من خلال التواصل على رقم 0112650000. إذ تعمل الشركة على تقديم الدعم المباشر لكافة العملاء.

أسعار منتجات مياه المنهل 2023

علاوة على ذلك عملت الشركة على تقديم العديد من المنتجات والتي جاءت كالتالي:

  • سعر مياه المنهل 330 * 40: 20.75 ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر مياه المنهل 330 * 12: 5.95 ريال سعودي.
  • سعر مياه المنهل 330 مل: 6.60 ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر مياه المنهل 330 * 150: 14.85 ريال سعودي.
  • سعر مياه المنهل 500 مل: 20 ريال سعودي.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل. فقد تحدثنا سويًا عن كافة المعلومات حول الشركة العاملة في مجال توصيل المياه للمنازل.

السابق
رقم خدمة عملاء تويو للتوصيل
التالي
رقم تاكسي ابوظبي الموحد 24 ساعة