أرقام عامة

رقم مكتب العمل بجدة

رقم مكتب العمل بجدة يعد أحد الأرقام المهمة بالنسبة لكافة المقيمين بداخل منطقة جدة السعودية؛ وذلك من أجل التواصل مع مكتب العمل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المتواجد في المنطقة، من أجل الحصول على الدعم الفني وحل المشاكل المختلفة التي يواجهها العملاء، مع الحصول على مختلف الاستفسارات التي يقدمها مكتب العمل لكافة العملاء في مختلف مناطق جدة.

وأطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فروع مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ من أجل العمل على تقديم خدمات الوزارة لكافة العملاء والمواطنين بشكل فوري، بدون الحاجة للذهاب إلى الوزارة، حيث إن مكاتب العمل نجحت في تلقى شكاوي العملاء والعمل على حلها بشكل سريع للغاية.

رقم مكتب العمل بجدة

تمتلك وزارة الموارد البشرية، عدد من مكاتب العمل في منطقة جدة، والتي يمكن التواصل معها بشكل فوري، من خلال الأرقام التالية:

  1. ادارة التسوية الودية مكتب العمل: 00966126616688.
  2. رقم فرع مكتب العمل القسم النسائي بجدة: 00966920020301.

حيث يمكن التواصل مع أحد الفروع الخاصة بمكتب العمل، من أجل سرد المشكلة التي تواجهها والعمل على حلها بشكل فوري من قبل المسئولين في مكتب العمل بمنطقة جدة.

عناوين مكاتب العمل في جدة

كما سوف نستعرض لكم أماكن الوصول إلى مكاتب العمل في منطقة جدة التابعة لمكة المكرمة، من أجل الحصول على الحلول المناسبة في حالة لم يتم حلها في الجوال، ويمكن الوصول إليها من خلال العناوين التالية:

  1. مكان ادارة التسوية الودية مكتب العمل في جدة: حي, المدارس، البغدادية الشرقية، حي البغدادية الشرقية، 2355 7749, جدة 22241، المملكة العربية السعودية
  2. فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة:  6679 الايمان، حي الحمراء، حي الحمراء، 3959, جدة 23324، المملكة العربية السعودية.
  3. فرع مكتب العمل القسم النسائي في جدة: البغدادية الغربية، جدة 22231، المملكة العربية السعودية.
  4. مكتب العمل جدة بعسفان: الفروسية، جدة 23784، المملكة العربية السعودية.

قدمنا لكم كافة المعلومات عن أرقام وفروع مكاتب العمل في جدة، وطرق الوصول إليها، من أجل الحصول على الحلول المقدمة من المكاتب في حالة مواجهة أي مشاكل بداخل منطقة جدة السعودية.

السابق
رقم الدعم الفني مكتب العمل
التالي
رقم شركة الكهرباء