أرقام الشركات

رقم مكتبة جرير حائل وعناوين الفروع

رقم مكتبة جرير حائل يتساءل الكثيرون عن رقم مكتبة جرير حائل، وهذا ليس بالأمر المستغرب، فالمكتبة تعتبر متجرا متكاملا لجميع الكتب والأدوات المدرسية والأجهزة الإلكترونية، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتعرف اليوم على رقم فرعها الكائن في مدينة حائل.

رقم مكتبة جرير حائل

فرع مكتبة جرير في مدينة حائل يقع في الطريق الدائري الشمالي في حي الزهراء، وتملك المكتبة فروعا عديدة في كافة مدن المملكة، كما أنها تملك فروعا في دول أخرى مثل الكويت، البحرين، قطر، والإمارات.

  • للتواصل مع الفرع يمكن التواصل هاتفيا من خلال الرقم 966920000089، فمن خلال هذا الرقم يمكن للعملاء أن يجدوا الإجابات لكافة الاستفسارات التي تجول في خاطرهم.

شاهد أيضًا: رقم مكتبة جرير الاحساء وعناوين الفروع

مواقيت عمل فرع مكتبة جرير بمدينة حائل

  • يبدأ العمل في هذا الفرع عند الساعة 09:00 صباحا، وينتهي العمل بالفرع بحلول الساعة 11:00 مساء، وذلك من يوم السبت إلى الخميس، حيث يكون العمل مقسما على فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية.
  • يقتصر العمل في يوم الجمعة على الفترة المسائية، والتي تبدأ عند الساعة 04:00 عصرا، ويغلق الفرع أبوابه عند الساعة 11:00 مساء.

شاهد أيضًا: رقم مكتبة جرير الخبر وعناوين الفروع

طرق التواصل مع مكتبة جرير

من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمكتبة يمكن التعرف على كافة المنتجات التي تتيحها المكتبة، وكذلك يمكن مطالعة أحدث العروض والمسابقات التي تجريها المكتبة لعملائها.
تملك مكتبة جرير تطبيقا مميزا يستطيع عن طريقه العملاء أن يتعرفوا على أحدث المنتجات التي وصلت للمكتبة مؤخرا، ويستطيع مستخدمو هواتف الأندرويد أن يقوموا بتحميل التطبيق من Google Play. التطبيق متوفر أيضا لمستخدمي هواتف أيفون على App Store، ويستطيع أصحاب هواتف هواوي أن يقوموا بتحميل التطبيق من App Gallery ’’من هنا’’.

نظرة سريعة على منتجات مكتبة جرير

  • تقدم مكتبة جرير كتبا عربية وإنجليزية، وتتيح مختلف الأدوات الهندسية ومستلزمات الرسم، كما يتوافر بها الأثاث اللازم لتجهيز المكاتب
  • المكتبة تعد متجرا متكاملا فهي توفر أجهزة الكمبيوتر ومستلزماتها، الطابعات والماسحات الضوئية، شاشات العرض، الهواتف والساعات الذكية، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

رقم مكتبة جرير حائل واتساب

في نفس السياق، عملت مكتبة جرير السعودية، على تسهيل عملية التواصل من خلال واتساب، والتي تتم من خلال التواصل مع رقم مكتبة جرير الموحد 966920000089. حيث يعمل بدوره على الرد على كافة الاستفسارات والشكاوي.

كانت تلك لمحة تعرفنا من خلالها على رقم مكتبة جرير حائل، فهو واحد من ضمن فروع عديدة تنتشر في كافة أرجاء المملكة، كما استعرضنا مواقيت عمل الفرع، وذكرنا الطرق المختلفة للتواصل مع المكتبة.

السابق
رقم مكتبة جرير الاحساء وعناوين الفروع
التالي
رقم مكتبة جرير نجران وعناوين الفروع