أرقام الشركات

رقم مكتبة جرير الطائف وعناوين الفروع

رقم مكتبة جرير الطائف تمتلك مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية اسم مميز في عالم التجارة، يتوفر بها منتجات جملة وتجزئة، ويمكن من خلالها البيع نقدًا أو تقسيطًا، سواء من خلال التعامل مباشرة أو عبر الإنترنت، ويوجد بها العديد من المنتجات بما في ذلك المستلزمات المدرسية، والأجهزة، الإلكترونية، والتكييفات، وغيرها، ومن خلال موقع اجوبتي، سنعرض لكم رقم مكتبة جرير الطائف.

رقم مكتبة جرير الطائف

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن رقم مكتبة جرير، وهذا الرقم يهم قطاع واسع في المملكة العربية السعودية، وذلك للتعرف على مختلف الخدمات والمنتجات والعروض التي تقدمها المكتبة لعملائها من وقت لآخر.

  • وفرت المكتبة رقم موحد للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية لجميع الفروع، بحيث يمكن لجميع العملاء داخل الدولة الاتصال بالرقم التالي: .920000089 يمكن من خلال هذا الرقم الاستعلام عن الخدمات والمنتجات وتاريخ وصول واستلام البضائع من الفروع، والاستفسار عن وجود بعض الكتب في فروع معينة ومنتجات أخرى وخدمات متنوعة.

طرق التواصل مع مكتبة جرير الطائف

يوجد في مدينة الطائف فرع واحد فقط لمكتبة جرير، كما يوجد طرق مختلفة يمكن التواصل من خلالها مع مكتبة كجرير الطائف غير رقم الهاتف سنوضحها كالتالي:

  • عنوان مكتبة جرير الطائف: المملكة العربية السعودية، الطائف، حي السداد، طريق الشفا.
  • رقم الفاكس: +966 011-4656363.
  • صندوق البريد: Riyadh 11471 المملكة العربية السعودية.
  • البريد الإلكتروني لمكتبة جرير الطائف: care@jarir.com.
  • رقم مكتبة جرير للصيانة: 8003034444.

شاهد أيضًا: رقم مكتبة جرير الدمام ومواعيد عمل الفروع

مواعيد عمل مكتبة جرير الطائف

تعددت فروع مكتبة جرير داخل المملكة العربية السعودية. ولكن مواعيد العمل الخاصة بكل فرع ثابتة، كما أنها يوجد لها فروع في بعض دول الخليج العربي.

  • تعمل مكتبة جرير فرع الطائف يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشر مساءً. ما عدا يوم الجمعة تفتح المكتبة من الساعة الرابعة عصراً وتغلق في الساعة الحادية عشر مساءً.

رقم مكتبة جرير الطائف واتساب

في نفس السياق، عملت مكتبة جرير السعودية، على تقديم وسائل مخصصة للدعم والتواصل مع جميع العملاء، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التواصل على رقم المكتبة واتساب 920000089. والذي بدوره يعمل على تقديم كافة وسائل الدعم.

هكذا نكون وضحنا لكم في مقال اليوم رقم جرير الطائف. وبعض التفاصيل الأخرى كمواعيد العمل، وطرق التواصل مع جرير. نتمنى لك عزيزي القارئ أن تكون وجدت ما تبحث عنه من المعلومات الخاصة بمكتبه جرير.

السابق
رقم مكتبة جرير الدمام ومواعيد عمل الفروع
التالي
رقم مكتبة جرير حفر الباطن