أرقام عامة

رقم مكافحة التسول الموحد المجاني

رقم مكافحة التسول الموحد المجاني أحد وسائل التواصل الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تم العمل على إطلاقها وتوفيرها من قبل وزارة الداخلية السعودية، حيث يوفر الرقم كافة الخدمات الخاصة بالإبلاغ عن مظاهر التسول التي يتم رصدها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وقد عملت وزارة الداخلية السعودية على تسهيل توفير العديد من خدمات الدعم لمكافحة المظاهر الخاصة بالتسول. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل.

مكافحة التسول في السعودية

عملت الحكومة السعودية في الفترة الماضية، على إطلاق العديد من البرامج المتنوعة من أجل التصدى لتلك الظاهرة التي سببت الكثير من المشاكل والتي لا تتناسب مع المظاهر الحضارية في المملكة العربية السعودية، وتقوم وزارة الداخلية السعودية من خلال جهاز مكافحة التسول والذي يعمل على رصد تلك الظاهرة والتصدى لها بشكل فوري ومباشر من خلال الجهاز.

شاهد ايضارقم شاهد خدمة العملاء السعودية واتساب VIP

رقم مكافحة التسول الموحد المجاني

عمل جهاز مكافحة التسول في المملكة العربية السعودية، على تقديم العديد من وسائل التواصل والتي تساعد كافة الأشخاص من الإبلاغ عن ظاهرة التسول، حيث يمكن التواصل على رقم 999. والذي يقدم كافة وسائل الدعم لرصد تلك الظاهرة.

شاهد ايضارقم منصة نافس الموحد المجاني

رقم مكافحة التسول في الرياض

بينما أتاحت مديرية الامن العام في المملكة العربية السعودية، خدمة الإبلاغ عن مظاهر التسول في العاصمة الرياض لكافة سكان منطقة الرياض من خلال التواصل على رقم 911، ويعمل الرقم على تقديم كافة خدمات الدعم المناسبة من أحل التواصل ومباشرة البلاغات.

شاهد ايضارقم نظام فارس الخدمة الذاتية الموحد المجاني

رقم مكافحة التسول في مكة المكرمة

في نفس السياق يمكن لسكان منطقة مكة المكرمة الإبلاغ عن ظاهرة التسول في مختلف مناطق مكة المكرمة من خلال التواصل على رقم 911، إذ يعمل ذلك الرقم على مباشرة البلاغات التي يتم رصدها حول ظاهرة التسول في مختلف مناطق مكة المكرمة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم مكافحة التسول الموحد المجاني، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع مكافحة التسول.

السابق
رقم منصة نافس الموحد المجاني
التالي
رقم واتساب مكتب العمل الموحد