أرقام الشركات

رقم مغسلة سيارات كلين كورن

رقم مغسلة سيارات كلين كورن والتي تعتبر من أشهر وأبرز المغاسل في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم عددًا من خدمات غسيل السيارات التي تتناسب مع كافة الأشخاص في المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك امتلاكها للعديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن المغسلة بشكل مفصل.

مغسلة سيارات كلين كورن

تعتبر مغسلة سيارات كلين كورن، واحد من أكبر وأضخم المغاسل في عالم السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة بدون استثناء، حيث قدمت المغسلة العديد من خدمات الغسيل المناسبة لجميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك امتلاكها طاقم خدمة مميز ومناسب لكافة العملاء في المملكة.

رقم مغسلة سيارات كلين كورن

عملت مغسله سيارات كلين كورن السعودية، على تقديم خدمة عملاء مناسبة لجميع عملاءها في المملكة العربية السعودية، بهدف الرد على استفسارات وأسعار الغسيل بداخل المغسله، حيث يمكن التواصل على رقم 0550775151، والذي بدوره يقدم خدمات الدعم المناسبة بشكل فوري.

رقم حجز موعد مغسلة سيارات كلين كورن

في نفس السياق أطلقت مغسله سيارات كلين كورن، على توفير خدمة حجز المواعيد لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، والتي تتم من خلال التواصل على رقم المغسله 0550775151، حيث يقدم الرقم خدمة الحصول على المواعيد لزيارة المركز والحصول على الغسيل الفوري بدون انتظار.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء عسير الموحد المجاني

عنوان مغسلة سيارات كلين كورن

علاوة على ذلك يمكن لجميع عملاء المغسلة، زيارة مركز المغسلة الرسمي المتواجد في العنوان (الأمير ماجد، الصفا، جدة 23452، المملكة العربية السعودية)، حيث يقدم المغسلة الخدمة بشكل فوري لكافة العملاء بدون استثناء طيلة ساعات العمل الرسمية المعتمدة من قبل إدارة المركز.

في الختام نصل بكم لنهاية قمال رقم مغسله سيارات كلين كورن، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المغسله وطرق التواصل معها والوصول إليها.

السابق
رقم طوارئ الكهرباء عسير الموحد المجاني
التالي
الاستعلام عن السيارات المسحوبة من البلدية الدمام