أرقام المطاعم والمقاهي

رقم مطعم الرومانسية واتس اب

رقم مطعم الرومانسية واتس اب من أكبر المطاعم المتواجدة في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد م نالفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يعمل المطعم على تقديم العديد من الوجبات الشرقية والغربية لجميع العملاء من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن المطعم.

مطعم الرومانسية

مطعم الرومانسية يعتبر من أكبر المطاعم السعودية على الإطلاق، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة، فقد تأسس المطعم في عام 1418 هجريًا من خلال افتتاح أول فروعها، والتي عملت على تقديم الأكلات الشعبية الأصيلة التي يعشقها الكثير من الأشخاص، حيث يمتلك المطعم في الوقت الحالي أكثر من 42 مطعم في كافة مناطق المملكة.

رقم مطعم الرومانسية الموحد

رقم مطعم الرومانسية واتس اب

مطعم الرومانسية يعتبر من أشهر المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات الشعبية السعودية الرائعة التي يعشقها الكثير من الأشخاص، حيث عمل المطعم على توفير العديد من وسائل التواصل المناسبة لجميع العملاء في المملكة، حيث يمكن التواصل عبر الرقم الموحد وهو: 920000144.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء قو للاتصالات الموحد GO Telecom

رقم مطعم الرومانسية واتس اب

في نفس السياق أتاح مطعم الرومانسية في السعودية، خدمة التواصل على مدار الساعة من أجل إجراء الطلبات في مختلف المناطق السعودية وغيرها من المناطق، حيث يمكن التواصل عبر الرقم الموحد وهو: 920000144.

رقم مطعم الرومانسية الرياض

علاوة على ذلك أتاح مطعم الرومانسية السعودي، رقم موحد لكافة الفروع التابعة للمطعم في العاصمة الرياض. والتي يمكن التواصل معها من خلال الرقم الموحد وهو: 920000144.

رقم مطعم الرومانسية جدة

بالإضافة إلى ذلك وفر مطعم الرومانسية لجميع العملاء في منطقة جدة السعودية، خدمة التواصل مع جميع الفروع المتواجدة في منطقة جدة السعودية. حيث يمكن التواصل معها من خلال رقم مطعم الرومانسية بجدة وهو: 920000144.

رقم مطعم الرومانسية مكة

يمتلك مطعم الرومانسية العديد من الفروع المنتشرة في منطقة مكة المكرمة، والتي بدورها تعمل تقديم كافة المأكولات الشعبية المناسبة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. حيث يمكن التواصل مع مطعم الرومانسية في مكة على رقم: 920000144.

شاهد أيضًاأرقام فروع مطعم البيك في الرياض .. توصيل طلبات البيك بالرياض

رقم مطعم الرومانسية الطائف

بالإضافة إلى ما سبق يمتلك مطعم الرومانسية العديد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق الطائف، والذي بدوره يعمل على تقديم جميع المأكولات الشعبية التي تتناسب مع العملاء في المنطقة. حيث يمكن التواصل مع مطعم الرومانسية في الطائف على رقم: 920000144.

تحميل تطبيق الرومانسية للاندرويد والايفون

في نفس السياق أطلق مطعم الرومانسية تطبيق إلكتروني مناسب لجميع العملاء، والذي بدوره يساعد في طلب الطلبات من مختلف أنحاء المملكة. مع الإطلاع على العروض والتخفيضات على مدار الساعة، حيث يمكن التحميل من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق الرومانسية للاندرويد ’’من هنا’’.
  • بينما يمكن تحميل تطبيق الرومانسية للايفون ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق الرومانسية لهواتف هواوي ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم مطعم الرومانسية واتس اب. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المطعم.

السابق
رقم خدمة عملاء قو للاتصالات الموحد GO Telecom
التالي
ملخص كتاب السلام عليك يا صاحبي