أرقام المطاعم والمقاهي

رقم ماكدونالدز السعودية

رقم ماكدونالدز السعودية يوجد الكثير من فروع مطاعم ماك العالميه للوجبات السريعه في السعوديه، الاكثر شعبية يتواجد في العاصمة الرياض بخلاف انه يوجد الكثير من الفروع داخل محافظات عدة في المملكه العربيه السعوديه،  تمتلك ماكدونالدز موقع الالكتروني عبر الانترنت حتى يتم النظر في قائمة الطعام كما يمكنك الطلب عبر الموقع ذاته و لمن لا يجيد التعامل مع الانترنت يمكنك الطلب عبر الرقم الموحد ماكدونالدز السعودية.

ماكدونالدز

ماكدونالدز هي سلسلة مطاعم عالمية تتواجد في معظم دول العالم،  تقوم بتقديم الوجبات السريعة التي توجد فيها لحم او دجاج مع الوقت قامت بتطوير نفسها وزادت من وجباتها مما جعلها تستمر حتى يومنا هذا، بدأ أول فرع في فروع ماكدونالدز في شيكاغو وهو المقر الرئيسي تم افتتاحه سنة 1940 انتشرت ماكدونالدز في الانتشار عالميا وهي تعتبر أول في سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم، نال شهرة واسعة ونجاح كبير  طور من نفسه حتى تربع على عرش مطاعم الوجبات السريعة عالميا، ما جعل ماكدونالدز ينتشر سريع هو انه يقدم وجبات بسعر رمزي و يقوم بتوصيل الطلبات إلى المنازل.

منيو ماكدونالدز السعودية

  • شريحة  من البرجر معها خاص وبصل وخيار، في خبز ابيض يتم تصنيع الخبز في مخابز ماكدونالدز،  كذلك اللحم او الدجاج من مزارع ماك.
  • يتم تقديم وجبات عباره عن دجاج مع بطاطس مع مشروب مثل البيبسي أو الكولا.
  •  مثلجات وايس كريم بنكهات عديدة.
  • وجبات فطور.
  • بيتزا.

رقم ماكدونالدز السعودية

يمكنك طلب توصيل الطلبات إلى المنزل، من خلال الرقم الموحد ل اي فرع من فروع ماكدونالدز؛ بشرط أن يكون الفرع مفتوح فإذا كان الفرع في حالة إغلاق لن يتم استقبال طلبات الدليفري، إليكم الفروع والرقم الموحد.

ماكدونالدز مفتوح حتى الساعة الثالثة صباحا، في محافظة الرياض الرقم الموحد لطلب خدمة توصيل الطلبات للمنازل: 920000001، حيث إن الرقم يعمل في كافة مناطق الكويت، رقم ماكدونالدز في الروابي بلازا في العاصمة الرياض مفتوح على مدار اليوم رقم الدليفري:920000001، كما إن ماكدونالدز فرع محافظة جدة موجود في مركز الحمراء مفتوح من الساعة السابعة صباحا حتى الثالثة صباحا.

رقم ماكدونالدز السعودية المجاني والموحد

وأتاحت إدارة سلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية، رقم مجاني وموحد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل التسهيل على مختلف العملاء في إجراء الطلبات المختلفة وتقديم الشكاوي، من خلال الرقم التالي: 8001212345، والذي يعمل على مدار اليوم.

كما يمكن التواصل مع رقم ماكدونالدز الموحد؛ من خلال الرقم التالي: 920000001، والذي يعمل على مدار الوقت أيضاً، من أجل تقديم كافة الشكاوي والاقتراحات وغيرها من الخدمات.

رقم ماكدونالدز واتس

وتوفر إدارة سلسلة مطاعم ماكدونالدز في السعودية، رقم خدمة عملاء على الواتس اب، وذلك من خلال الرقم التالي: 0561212345، والذي يمكن التواصل معه من خلال كافة المناطق.

السابق
رقم بيتزا هت الكويت
التالي
رقم برجر كنج الكويت