أرقام الشركات

رقم كواليتي نت خدمة العملاء

رقم كواليتي نت خدمة العملاء والتي تعتبر من الخدمات الهامة التي أطلقتها شركة الاتصالات الكويتية في الفترة الماضية، حيث تقدم خدمة كواليتي نت العديد من المميزات لجميع العملاء في الدولة. وطورت شركة اس تي سي الكويت، الخدمة الإلكترونية التي بدورها تقدم عدد كبير من المميزات دون الشركات والخدمات الآخرى في عالم الاتصالات بالدولة. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل.

خدمة كواليتي نت

خدمة كواليتي نت، هي من الخدمات المتطورة للغاية في دولة الكويت، والتي تم العمل على إطلاقها من قبل شركة اس تي سي الكويت. توفر الخدمة العديد من التقنيات الحديثة في عالم الاتصال، علاوة على ذلك توفر العديد من العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة لجميع المشتركين بشكل دائم على مدار الوقت.

شاهد أيضًارقم مستشفى رويال حياة واتساب ومواعيد العمل

رقم كواليتي نت خدمة العملاء

بالإضافة إلى ذلك عملت شركة اس تي سي الكويت. على تقديم العديد من وسائل التواصل المناسبة لعملاء خدمة كواليتي نت، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم كواليتي نت خدمـة العمـلاء: 1808888.
  • بينما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: info@qualitynet.net.
  • علاوة على ذلك التواصل عبر رقم خدمة مبيعات الأفراد: 1827827 .

شاهد أيضًارقم مترو الطبي الفروانية ومواعيد العمل

رقم كواليتي نت واتساب

في نفس السياق أطلقت خدمة كواليتي نت، خدمة عملاء دائمة لجميع العملاء عبر تطبيق واتساب الإلكتروني، حيث يمكن التواصل على رقم 1827827. حيث يقدم ذلك الرقم العديد من خدمات الدعم المناسبة للأفراد من عملاء الشركة في مختلف مناطق الكويت بدون استثناء.

حيث تتوفر خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس خلال أوقات العمل الرسمية. والتي تكون بداية من الساعة 8 صباحاً ولغاية 8 مساء. وخلال عطلة نهاية الاسبوع يوم السبت فقط من الساعة 10 صباحا ولغاية الساعة 8 مساء .

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم كواليتي نت خدمـة العمـلاء. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع خدمة كواليتي.

السابق
رقم مستشفى رويال حياة واتساب ومواعيد العمل
التالي
سلم رواتب النيابة العامة الجديد 1445 كافة الوظائف