أرقام الشركات

رقم طوارئ المياه السعودية 24 ساعة الموحد المجاني

رقم طوارئ المياه السعودية 24 ساعة الموحد المجاني هو من الأرقام الهامة والبارزة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التواصل مع الشركة على مدار الوقت من أجل الإبلاغ عن الحالات الطارئة التي يتم تسجيلها في مختلف مناطق المملكة، ومن خلال موقع اجوبتي، سوف نتحدث بشكل تفصيلي عن طرق التواصل مع طوارئ المياه السعودية.

شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية، واحدة من أكبر وأهم الشركات الحكومية السعودية، والتي تأسست في عام 2008، إذ تعمل الشركة في مجال تقديم خدمات المياه والصرف الصحي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث كلفت الشركة بأعمال توصيل المياه وتوزيعها ومعالجة مياه الصرف الصحي بالمملكة، بناء على المرسوم الملكي رقم (م/1) بتاريخ 13 محرم 1429، ضمن مبادرة تأسيس استراتيجة تبسيط وترشيد وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي بداخل المملكة.

رقم طوارئ المياه السعودية 24 ساعة الموحد المجاني

عملت شركة المياه الوطنية السعودية، على تخصيص رقم لحالات الطوارئ على مدار الوقت، وذلك عند حدوث أي أعطال في خطوط المياه بشتى مناطق المملكة، حيث يعمل مسئولي الشركة بشكل فوي على حل تلك المشكلة باسرع وقت للحفاظ على المياه، مع تقديم أفضل خدمة للمواطنين، ويمكن التواصل مع طوارئ المياه السعودية على الرقم: 8004411110.

رقم طوارئ المياه الرياض

تمتلك شركة المياه الوطنية، فروعًا منتشرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وخاصة في العاصمة السعودية الرياض، إذ تعمل الشركة في العاصمة الرياض، على مباشرة حالات الطوارئ بشكل مباشر من خلال التواصل مع رقم هاتف طوارئ المياه الرياض على الرقم: 8004411110، والذي يعمل على مباشرة حالات الطوارئ بشكل فوري.

شاهد ايضًارقم طوارئ الكهرباء في الطائف الموحد المجاني

رقم طوارئ المياه مكة المكرمة

وفرت أيضًا شركة المياه الوطنية السعودية، رقمًا مخصصًا لمباشرة حالات الطوارئ في منطقة مكة المكرمة على مدار الساعة، من أجل حل المشاكل التي يواجهها العملاء في شتى مناطق مكة المكرمة السعودية، لذلك يمكن التواصل مع رقم هاتف طوارئ المياه بمكة على الرقم: 8004411110، إذ يعمل الرقم على مباشرة حالات الطوارئ بشكل فوري.

رقم طوارئ المياه بالشرقية

أطلقت شركة المياه الوطنية السعودية، خدمة الطوارئ الخاصة بها لجميع العملاء في المملكة، من أجل العمل على حل المشاكل التي يواجهها العملاء في المنطقة الشرقية، لذا يمكن التواصل مع رقم هاتف طوارئ المياه بالشرقية على الرقم: 8004411110، حيث يعمل الرقم على مباشرة حالات الطوارئ بشكل فوري.

رقم طوارئ المياه بحائل

عملت أيضًا شركة المياه السعودية، من خلال سعيها لحل المشاكل التي يواجهها العملاء في مختلف مناطق المملكة، رقم مخصص لمباشرة حالات الطوارئ في حائل على مدار الوقت، إذ يمكن التواصل مع رقم هاتف طوارئ المياه في حائل على الرقم: 8004411110، حيث يعمل الرقم على مباشرة حالات الطوارئ بشكل فوري.

رقم طوارئ المياه جدة

في ظل الانتشار الكبير لشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، عملت الشركة على تقديم العديد من الخدمات لجميع الأشخاص في منطقة جدة السعودية، من أجل تسهيل عملية الحصول على الدعم المباشر من مسئولي الطوارئ على مدار الوقت، لذا يمكن التواصل مع رقم هاتف طوارئ المياه بجدة على رقم “8004411110“، بهدف حل المشاكل التي يواجهها العملاء.

شاهد أيضًارقم طوارئ الكهرباء في خميس مشيط الموحد المجاني

رقم شركة المياه الوطنية الموحد 

عملت شركة المياه الوطنية السعودية، على تخصيص رقمًا موحدًا لاستقبال استفسارات المواطنين والشكاوي الخاصة بهم على مدار الوقت، حيث يمكن من خلال الرقم استقبال طلبات توصيل المياه والفواتير والحصول على جميع الخدمات الإلكترونية على مدار الوقت، حيث جاء الرقم الموحد للشركة الوطنية للمياه كالتالي: 920001744.

طرق التواصل مع شركة المياه الوطنية

كما سهلت شركة المياه الوطنية، من التواصل مع خدمة العملاء على مدار الوقت، لذا يمكن التواصل مع الشركة من خلال القنوات التالية:

  • رقم خدمة العملاء الموحد لشركة المياه الوطنية وهو: 920001744.
  • طرق التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو: Whistleblower@nwc.com.sa
  • التواصل من خلال تعبئة نموذج اتصل بنا على موقع الشركة “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم طلب صهريج مياه شركة المياه الوطنية

خدمة بلاغ شركة المياه الوطنية 1444

أتاحت شركة المياه الوطنية السعودية، إمكانية تقديم البلاغات من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وذلك على مدار الوقت من أجل التواصل مع الشركة على مدار الوقت حل المشاكل بشكل فوري، لذلك يمكن تقديم بلاغ إلى الشركة من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى خدمة بلاغ “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في شركة المياه الوطنية.
  • ثم بعد ذلك يتم كتابة رمز التفعيل المرسل إلى رسالة نصية على رقم الجوال.
  • كتابة كافة التفاصيل الخاصة بالببلاغ.
  • يجب الانتظار كي يتم الرد على البلاغ المقدم.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رقم طوارئ المياه السعودية 24 ساعة الموحد المجاني؛ والذي  قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول التواصل مع طوارئ شركة المياه السعودية على مدار الساعة.

السابق
طريقة تثبيت أخر ظهور في واتس اب بلس
التالي
رقم حجز موعد استفسار بيت الزكاة الكويت