أرقام الشركات

رقم طوارئ الكهرباء في الدمام الموحد المجاني

رقم طوارئ الكهرباء في الدمام تحدث أعطال الكهرباء بشكل متكرر ومستمر خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ولذلك يحتاج الناس إلى رقم طوارئ الكهرباء في الدمام وكافة مناطق المملكة، حيث تعمل الشركة على تقديم العديد من وسائل التواصل لكافة العملاء في المملكة، فمن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع الشركة.

رقم شكاوى الكهرباء في الدمام

  • تعمل شركة الكهرباء جاهدة على منح عملائها الإمكانية على التواصل معها في أي وقت، ولذلك أتاحت عددا من الأرقام للتواصل منها الموحد والمجاني وهو 920001100.
  • والذي يتم فيه التواصل مع أحد العاملين في خدمة العملاء وشرح المشكلة له بشكل دقيق ليساعد على حلها أو يرسل موظفا ليقوم بإصلاح المشكلة بنفسه.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء الخبر الموحد المجاني

رقم التواصل مع شركة الكهرباء في الدمام

  • يمكن التواصل مع العديد من الأرقام التي تقدم خدمات أخرى مرتبطة بشركة الكهرباء في الدمام، فهناك المكاتب الخاصة بالمشتركين في الدمام ورقم التواصل معهم هو 138323444.
  • كما أن هناك العديد من الأندية الخاصة بالشركة، والتي يوجد العديد منها في المنطقة الشرقية والدمام، ويمكن التواصل معهم من خلال هذا الرقم 138585562.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء في الخرج الموحد المجاني

رقم تقديم شكوى في شركة الكهرباء بالدمام

  • يتم منح العملاء إمكانية تقديم الشكوى في شركات الكهرباء، ويتم تخصيص بعض الأرقام لذلك بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأخرى.
  • ويمكن التواصل لتقديم الشكاوى من الدمام عن طريق رقم مجاني أتاحته شركة الكهرباء وهو 920000222، والذي يمكن من خلاله التواصل مع الدعم الفني لحل المشكلات.

رقم طوارئ الكهرباء في الدمام

  • بالإضافة إلى الأرقام السابقة هناك رقم مختص بالحوادث الطارئة والتي لا تحتمل التأخير وهو 933، حيث يتم الاتصال به في أي توقيت ومن أي مكان.
  • كما توفر الشركة أرقاما أخرى من أجل الأمور غير المستعجلة، كرقم 500120 والذي يمكن للمواطن من خلاله معرفة عدة أمور كالفواتير دون الحاجة إلى الذهاب للشركة.

وفي النهاية نكون ذكرنا كل الأرقام المتاحة ورقم طوارئ الكهرباء في الدمام، فعلى كل مواطن في مدينة الدمام أن يكون على علم بهذه الأرقام.

السابق
رقم طوارئ الكهرباء نجران الموحد المجاني
التالي
رقم طوارئ الكهرباء في حائل الموحد المجاني