أرقام الشركات

رقم طوارئ الكهرباء الرياض الموحد

رقم طوارئ الكهرباء الرياض 24 ساعة الذي يبحث عنه عدد كبير من المواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية وذلك لكي يتمكنوا من الاستفسار عن أي أمر يخص الكهرباء وتقديم الشكاوى والمقترحات لتلك الشركة، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع طوارئ الكهرباء بالرياض.

رقم طوارئ الكهرباء الرياض

لقد قامت الشركة السعودية للكهرباء بتقديم عدد كبير من الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية. حيث يمكن أن يقوم أي مواطن بتقديم اعتراضه على تلك الخدمة في حالة شعوره بعدم الرضا عن الخدمات المقدمة لها من تلك الشركة بكل سهولة. كما يمكن تقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال أحد الطرق التالية:

  • القيام بالاتصال على الرقم الخاص بمركز الخدمة المشترك بشركة الكهرباء وهو كالتالي 920001100.
  • كما يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لشركة الكهرباء السعودية وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • وكذلك يمكن الدخول على الحساب الرسمي الخاص بشركة الكهرباء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • وأيضا يمكن القيام بتحميل أو التطبيق الخاص بشركة الكهرباء من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • كما يمكن القيام بإرسال الشكاوي والمقترحات عبر الصفحة الخاصة بشكاوي كهرباء السعودية وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.

رقم طوارئ الكهرباء بالرياض المجاني

لقد أتاحت شركة الكهرباء السعودية عدد من الأرقام التي يمكن الاتصال بها في حالة التعرض لأي ظرف طارئ خاص بالكهرباء.
حيث يمكن القيام بالاتصال على شركة الكهرباء السعودية من خلال الأرقام التالية:

  • رقم الطوارئ 933.
  • أرقام الهاتف المتاحة: 2006 643 14 966 + – 920000222.

شاهد أيضًا:استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم السجل المدني

رقم شركة الكهرباء الأعطال

في نفس السياق، عملت شركة الكهرباء السعودية، على تسهيل عملية التواصل المختلفة مع أعطال الكهرباء في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل حل كافة مشاكل الكهرباء على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل مع أعطال الكهرباء في الرياض، على رقم 933، والذي بدوره يعمل على متابعة كافة مشاكل الأعطال.

شاهد أيضًارقم طوارئ الكهرباء عسير الموحد المجاني

رقم شركة الكهرباء في الرياض واتساب

علاوة على ذلك عملت شركة الكهرباء السعودية، على إطلاق العديد من وسائل الدعم المتاحة، والتي بدورها تعمل على تقديم كافة خدمات الدعم والرد على استفسارات كافة المشتركين، حيث يمكن التواصل عبر رقم شركة الكهرباء في الرياض واتساب ’’من هنا’’ .

طريقة تنزيل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء

لقد قدمت الشركة السعودية للكهرباء مجموعة من التطبيقات المختلفة التي يمكن استخدامها في أي وقت لكي يتمكن أس مواطن من الحصول على جميع خدمات الشركة بطريقة سهلة وسريعة. حيث يمكن القيام بتقديم أي بلاغ أو الوصول إلى خدمات الدعم الفني، كما يمكن الاستعلام عن قيمة الفواتير وجميع الخدمات الإلكترونية الأخرى.

  • من الممكن القيام بتحميل التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • كما يمكن القيام بتحميل التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأيفون وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على رقم طوارئ الكهرباء الرياض وقدمنا عدد كبير من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة الكهرباء بالرياض لكي يتم الاستفسار عن أي شيء بها وتقديم الشكاوى والمقترحات لها.

السابق
رقم الاحوال المدنية خدمة العملاء
التالي
رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة