أرقام الشركات

رقم شركة ناقل شي ان واتساب

تعد شركة ناقل واحدة من أشهر شركات النقل والتوصيل في المملكة العربية السعودية، تقوم الشركة بنقل جميع أنواع المنتجات المختلفة إلى أي بلد في الوطن العربي، والأجمل من ذلك أن موقع شي إن الهشير يتعامل مع شركة ناقل، حيث إذا طلبت منتجات من شي إن فسيصلك مندوب من شركة ناقل، لذلك شركة ناقل هي شركة شهيرة ذو خبرة في مجال التوصيل، وفي هذا المقال سنقدم لكم رقم شركة ناقل شي ان واتساب فتابع معنا.

رقم شركة ناقل شي ان واتساب

رقم ناقل شي ان واتساب هو واحد من أهم الأرقام التي يرغب عدد كبير من مستخدمي موقع شي ان في المملكة العربية السعودية في معرفته بكبيعة الحال للتواصل مع الشحنة أو أحد مندوبي شركة ناقل، فسوف نقدم لكم رقم شركة ناقل الموحد بالاضافة إلى الرقم الخاص للواتساب فتباعوا معنا.

  • رقم ناقل شي ان واتس: 966118296500+.
  • رقم شركة شي ان الموحد: 9200020505
  • رقم شركة ناقل المجاني: 8002464444

مميزات شركة ناقل

تعتبر شركة ناقل من شركات التوصيل والشحن المعروفة في الوطن العربي، والتي لديها العديد من المميزات لاختيارها كشركة توصيل دونًا عن غيرها، فمن مميزات الشركة:

  • توصيل الطلبات والمنتجات في الوقت المحدد وإلى اي مكان حسب الاتفاق مع العميل.
  • توفير خدمة تتبع الشحنة عم طريق التطبيق الرسمي لشركة ناقل.
  • توفير طاقم على أعلى خبرة في التعامل مع المنتجات الثقيلة القابلة للكسر.

شاهد أيضًا: رقم ارامكس الكويت واتساب

طرق التواصل مع خدمة ناقل شي ان

رقم شركة ناقل شي ان واتساب

يُمكنكم التواصل مع خدمة عملاء موقع شي ان من خلال العديد من الطرق المختلفة مثل التواصل عبر مواقع السوشيال ميديا لموقع شي ان.

أو عن طريق الدردشة المتاحة على الموقع الرسمي على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، وأيقونة الدردشة موجودة بجاني حقيبة التسوق، أو من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء أو رقم ناقل واتساب للسؤال والاسفسار عن أي مشكلة.

شاهد أيضًا: رقم نجم الموحد المجاني كافة المناطق

وفي النهاية بعد ان قدمنا لكم رقـم شركـة ناقـل شـي ان واتسـاب، يجب أن نوضح أن شركة ناقل هي من الشركات التي هدفها الأول هو راحة ورضا العملاء.

السابق
رقم ارامكس رابغ كافة الفروع ومواعيد العمل
التالي
تحديث بيانات الأهلي اي كورب الجديد