أرقام الشركات

رقم زين خدمة العملاء جدة

رقم زين خدمة العملاء جدة، تعتبر شركة زين الموجودة بالمملكة العربية السعودية هي من أهم وأضخم الشركات الموجودة تنافسًا في المجالات المختلفة للاتصال والرسائل الإلكترونية والإنترنت، كما تقع بالمركز الثالث بعد شركتي اتصالات السعودية stc ثم شركة موبيلي، وفي مقالنا سنتعرف على أهم الأرقام الموحدة للتواصل مع خدمة عملاء زين جدة.

رقم زين خدمة العملاء جدة

توفر الشركة مجموعة من الخدمات المهمة والمتنوعة لمستخدميه، مثل إمكانية الوصول لخدمة العملاء بسهولة للاستفسار أو لإيجاد حلول مناسبة لمشكلة ما تواجههم، وفي عدة نقاط سنذكر أرقام التواصل كما يلي:

  • يمكن للعميل التواصل مع أي خط من خطوط شركة زين المختلفة عبر الاتصال بالرقم 959، أو ذلك الرقم 966590000959.
  • أما في حال كان العميل يرغب بالتواصل مع الشركة من خلال خط آخر وليس خاصًا بشركة زين، فيمكنه الاتصال عبر هذا الرقم 966590000959.
  • كما وفرت الشركة أكثر من رقم أرضي إن كان العميل يرغب بالتواصل مع شركة زين من خلال هاتفه الأرضي، والأرقام هي 14477، أو 966590014477+.
  • ويتوافر رقمًا للعملاء في حال رغبوا للتواصل مع إدارة الشركة الرئيسية بالسعودية بصورة مباشرة عبر الاتصال بهذا الرقم 966592411111+.
  • ويمكن للعميل التواصل بصورة مباشرة مع الشركة من خلال موقعها الرسمي، وذلك من خلال التواصل مع واحد من أفراد خدمة عملائها وتحديد المشكلة وتقديم حلها بإجراء الدردشة الإلكترونية.
    كما يتوافر خدمات أخرى مقدمة من الشركة مثل عمليات الشحن وأماكن دعمها الفني بالإضافة لموقعها الرسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو: ’’من هنا’’.

شاهد ايضًا: رقم شركة راحه للشغالات الموحد

رقم زين خدمة العملاء الرياض

عملت شركة زين السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع خدمة العملاء في العاصمة الرياض، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم زين خدمة العملاء الرياض: 966592411111+.
  • رقم خدمة عملاء شركة زين: 966590000959+.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء كويك باي الموحد المجاني

رقم زين خدمة العملاء واتساب

عملت شركة زين السعودية لخدمات الاتصالات، على توفير خدمة عملاء متكاملة لجميع عملاءها في المملكة، حيث عملت الشركة على تسهيل عملية التواصل عبر واتساب شركة زين خدمة العملاء ’’من هنا’’، حيث يوفر الرقم خدمة العملاء المباشرة لجميع عملاءها بشكل دائم.

أهم أكواد الخدمات الخاصة بشركة زين

قامت شركة زين بجدة توفير أكواد محددة لكافة الخدمات المقدمة من خدماتها، والتي تساعد عملائها في الاستمتاع بتلك الخدمات بيسر وسرعة، سنذكر منها كما يلي:

  • خدمة الشحن للخطوط المسبقة الدفع: يمكن عملاء الشركة بالاستمتاع بتلك الخدمة عبر الاتصال بهذا الرقم 1717، مع الالتزام بإرشادات الشركة الصوتية، أو عبر استخدام هذا الكود (*141* رقم بطاقة الشحن#).
  • خدمة التحقق من الرصيد المتاح: كما وفرت الشركة خدمة كود مخصص يمكن للعميل من خلال استخدامه معرفة رصيده المتاح، والكود هو (*142#).

وفي نهاية مقالنا عن رقم زين خدمة العملاء جدة، والذي ذكرنا فيه كافة الأرقام الموحدة للتواصل مع رقم خدمة العملاء لزين بجدة، مع خدمات الشركة المقدمة لعملائها، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

السابق
رقم خدمة عملاء كويك باي الموحد المجاني
التالي
رقم الدعم الفني ايبك قيمز عربي