أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية من أرقام التواصل الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص المتعاملين مع شركة كريم للتوصيل، والتي تعد واحدة من أكبر شركات التوصيل بداخل المملكة والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في مختلف الدول العربية والعالمية، إذ عملت الشركة على تقديم خدمة عملاء مميزة على مدار الوقت من أجل الرد على الاستفسارات والشكاوي الخاصة بالعملاء على مدار الوقت، ومن خلال موقع اجوبتي سنتحدث عن طرق التواصل مع الشركة بشكل تفصيلي.

شركة كريم

شركة كريم للتوصيل، هي أحد الشركات المتخصصة في مجال التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الجوال، إذ يتواجد مقر الشركة الرسمي في مدينة دبي الإماراتية. تقدم الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة لجميع عملاءها ومنها رصد وتتبع مكان السيارة بشكل آلي على الخريطة، مع تقديم العديد من خدمات الدفع بسهولة سواء نقدًا أو عن طريق بطاقات الائتمان المختلفة. فقد تأسست الشركة في عام 2012 ميلاديًا، وتمتلك 18 مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ثم استحوذت عليها شركة اوبر العالمية بقيمة 3.1 منليار دولار أمريكي.

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية

عملت شركة كريم السعودية، على إطلاق عدد كبير من وسائل التواصل بهدف التسهيل على عملاءها بداخل المملكة العربية السعودية، في الحصول على الدعم المباشر  وحل المشاكل التي يواجهها العملاء أو الكباتن العاملين في الشركة، لذلك يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي في السعودية الموحد 920033786، حيث يعمل الموقع على مدار الوقت لحل المشاكل بشكل دائم.

شاهد أيضًا: رقم بلاغات وزارة التجارة السعودية الموحد المجاني

رقم كريم السعودية المجاني

يمكن أيضًا لعملاء شركة كريم السعودية، التواصل مع خدمة عملاء كريم السعودية، والتي يمكن التواصل معها على رقم 920033786 من داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقوم الرقم بالرد على المتصل بشكل مباشر، من أجل مباشرة الشكاوى والرد على الاستفسارات بشكل فوري.

طرق التواصل مع كريم السعودية

وفرت شركة كريم السعودية للتوصيل، عددًا من قنوات الاتصال المختلفة، والتي تساعد جميع العملاء في حل المشاكل والرد على الاستفسارات على مدار الوقت، لذلك يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية: 920011264 أو الرقم 920033786.
  • حساب كريم لاستقبال رسائل العملاء والرد عليها على تويتر: “من هنا“.

شاهد أيضًارقم خدمة عملاء osn السعودية

الإبلاغ عن أغراض مفقودة كريم السعودية

يعد فقدان أغراض بداخل سيارات كريم أثناء الرحلة من الأمور التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص والتي يمكن الإبلاغ عنها من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى موقع كريم الإلكتروني “من هنا“.
  • بعد ذلك يتم إدخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • بالإضافة إلى ذلك قم بتحديد هدف الإبلاغ وهو أغراض مفقودة
  • بعد ذلك يتم إدخال وصف الأغراض.
  • بالختام يتم النقر على إرسال المشكلة.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال رقـم خدمـة عمـلاء كريـم للشكـاوي السعودية، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع شركة كريم السعودية بشكل صحيح.

السابق
رقم خدمة عملاء osn السعودية
التالي
كيف اعرف رقم جوال عامل على كفالتي؟