أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء ستارزبلاي STARZPLAY

رقم خدمة عملاء ستارزبلاي STARZPLAY من أرقام خدمة العملاء الهامة التي يبحث عنها كافة المشتركين في خدمة ستارز بلاي العالمية، والتي تم إطلاقها على مستوى العالم، من أجل توفير العديد من الخدمات الترفيهية لجميع المتابعين بمختلف لغات العالم، ومنها تقديم أحداث الدوري الإيطالي الممتاز بالتعاون مع قنوات ابوظبي الرياضية، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن رقم خدمة عماء ستارز بلاي.

ستارزبلاي

خدمة ستارز بلاي، هي من خدمات الاشتراك بالفيديو عند الطلب، والتي تعمل على بث الآلاف من أفلام هوليوود الضخمة والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وافلام ترفيه الأطفال المميزة للغاية، حيث تعمل على تقديم محتوى ترفيهي لكافة الأشخاص في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعديد من دول العالم، حيث تستخدم المنصة أحدث البرامج التكنولوجيا العالمية، من أجل تقديم مشاهدة متميزة مع محتوى عالي الدقة بالكامل، والتي يتم تقديمها من أهم الاستوديوهات في مجال الترفيه مثل 20th Century Fox و CBS و Disney و Lionsgate و Paramount و Showtime و Sony و Starz ، كما تقدم Universal و Warner Bros. STARZ PLAY، ويمكن للمشتركين برسوم شهرية منخفضة الاستمتاع بوصول غير محدود لكافة الأعمال الترفيهية.

شاهد أيضًارقم بين سبورت تجديد الاشتراك في البحرين

كيفية الاشتراك في ستارزبلاي

أطلقت منصة ستارز بلاي، خدمة الاشتراك في المنصة لجميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، من أجل الاستمتاع بكافة أنواع المحتوى الترفيهي الذي يتم تقديمه من خلال المنصة، حيث يمكن الاشتراك من خلال اتباع التالي:

كيفية الاشتراك في ستارزبلاي

  • الدخول إلى منصة ستارزبلاي “من هنا“.
  • كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الجوال وكلمة المرور.
  • النقر على تابع.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة في الموقع للاشتراك.
  • تحديد مدة الاشتراك المناسبة.
  • سداد قيمة الاشتراك وتأكيد الاشتراك.

شاهد أيضًا: رقم بين سبورت تجديد الاشتراك في السعودية

أسعار الاشتراك في ستارزبلاي 2022

عملت منصة ستارزبلاي، على توفير أفضل أنواع الترفيه لكافة المتابعين والمشتركين في مختلف أنحاء العالم، بهدف الحصول على نسبة كبيرة من المشتركين من مختلف أنحاء العالم، حيث إن المنصة تقدم اشتراك شهري بقيمة 10.99 دولار أمريكي، للحصول على كافة وسائل الترفيه المتواجدة في المنصة.

رقم خدمة عملاء ستارزبلاي STARZPLAY

أطلقت منصة ستارزبلاي، خدمة عملاء متواصلة دائمًا على مدار الوقت لتقديم الدعم لجميع العملاء على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء ستارزبلاي، على الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء ستارزبلاي : 044397300.
  • خدمة الدعم الفني المباشر “من هنا“.
  • حساب ستارزبلاي تويتر “من هنا“.

حيث تعمل المنصة على تقديم الدعم المباشر لكافة العملاء في مختلف أنحاء العالم، من أجل حل المشاكل التي يواجهها العملاء بشكل فوري.

شاهد أيضًا: رقم بين سبورت تجديد الاشتراك في الكويت

تحميل تطبيق ستارزبلاي STARZPLAY للايفون

تطبيق ستارزبلاي STARZPLAY للايفون، هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم إطلاقها من قبل شركة ستارز الإلكترونية لجميع المشتركين من مختلف دول العالم، حيث إن التطبيق يعمل على تقديم خدمات المنصة بشكل فوري على مدار الوقت، ويمكن تحميل تطبيق ستارز بلاي للايفون “من هنا“.

تحميل تطبيق ستارزبلاي STARZPLAY للاندرويد

تطبيق ستارزبلاي STARZPLAY للاندرويد، واحد من التطبيقات المقدمة من قبل شبكة ستارز الإلكترونية العالمية لكافة المشتركين في منصة ستارزبلاي الترفيهية العالمية، حيث يعمل ذلك التطبيق على توفير كافة خدمات المنصة بشكل مباشر، ويمكن تحميل تطبيق ستارز بلاي للاندرويدمن هنا“، حيث حصل التطبيق على أكثر من 5 مليون عملية تحميل.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء ستارزبلاي STARZPLAY؛ والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول التطبيق الأبرز في عالم الترفيه.

السابق
قبيلة الحكلي وش يرجعون – أصل قبيلة الحكلي من وين
التالي
رقم تواصل ممارس بلس الموحد المجاني