أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء جوي تي في stc tv

رقم خدمة عملاء جوي تي في stc tv هي من الأسئلة التي يطرحها المشتركين في الخدمة، من أجل معرفة كيفية الواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالخدمة، التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، والتي تعتبر من الخدمات الترفيهية المناسبة لجميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية، التي تم إطلاقها لتوفير العديد من الخدمات الترفيهية المناسبة لجميع العملاء، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع خدمة العملاء.

جوي تي في stc tv

رقم خدمة عملاء جوي تي في stc tv

خدمة جوي تي في stc tv، هي من الخدمات الترفيهية الهامة التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية، من أجل توفير أفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية بالإضافة إلى برامج الأطفال، والكثير من الخدمات التي تقدمها الخدمة، بالتعاون مع العديد من الشركات بما فيهم ستارزبلاي، ديسكفري+ وايد خليجي، كارتون نتورك، بوميرانغ وغيرهم المزيد. علاوة على ذلك تقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية، والتي لا يمكن مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى العديد من القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية.

شاهد أيضًاكيف اعرف رصيد جوي Jawwy STC

رقم خدمة عملاء جوي تي في stc tv

لم تقم خدمة جوي تي في التابعة لشركة الاتصالات السعودية، على تعيين رقم مخصص للتواصل مع عملاءها، ولكن عملت على تقديم العديد من وسائل التواصل المختلفة، ولعل أبرزها التواصل عبر البريد الإلكتروني support@jawwy.tv، والذي يقدم خدمة الدعم بشكل مباشر. كما يمكن التواصل عبر رقم stc TV الموحد المجاني: 800.

شاهد أيضًاكيف ربط جوي تي في بالجوال؟

كيف أتواصل مع خدمة عملاء جوي تي في stc tv

في نفس السياق يمكن لجميع عملاء خدمة جوي تي في اس تي سي، التواصل مع وسائل الدعم التي أطلقتها الشركة وهي:

  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: support@jawwy.tv.
  • التواصل عبر الدردشة الفورية ’’من هنا’’.
  • حساب جوي تي في تويتر ’’من هنا’’.

كيف اتواصل مع stc TV؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء اس تي سي تي في، عبر الوسائل التالية:

  • خدمة الهاتف المجاني 800.
  • الرقم الموحد 9200.

شاهد أيضًا: كيف اعرف اسم المستخدم في جوي تي في؟

رقم خدمة عملاء stc tv

إن خدمة عملاء stc tv، هي من الخدمات المقدمة من قبل شركة الاتصالات السعودية، من أجل حل المشاكل والعمل على مباشرة كافة الشكاوى التي تقدمها الشركة، حيث يمكن التواصل عبر رقم الدعم الموحد لكافة خدمات شركة الاتصالات السعودية، على رقم 800.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رقم خدمة عملاء جوي تي في stc tv، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خدمة عملاء جوي تي في.

السابق
كيفية الحصول على رمز التسجيل على المازوت
التالي
كيفية التسجيل في نادي كرة قدم في إسبانيا