أرقام البنوك

رقم خدمة عملاء بنك وياي الكويتي

رقم خدمة عملاء بنك وياي الكويتي هو من البنوك الرقمية البارزة في دولة الكويت، والتي تم إطلاقها من قبل البنك الوطني الكويتي، من أجل تقديم أفضل الخدمات الرقمية بداخل دولة الكويت، من خلال التعاون مع العديد من القطاعات المصرفية بداخل وخارج دولة الكويت، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع بنك وياي الكويتي بشكل مباشر.

بنك وياي

بنك وياي الكويتي أحد البنوك الرقمية بداخل دولة الكويت، والذي تم إطلاقه من قبل البنك الوطني الكويتي في الفترة الماضية، من أجل استهداف فئة الشباب في دولة الكويت، حيث عمل البنك على تقديم العديد من الخدمات المصرفية المناسبة لجميع العملاء في الدولة، مع العمل على تسهيل كافة المعاملات البنكية التي يحتاجها العملاء في دولة الكويت. كما يقوم البنك بتقديم تسهيلات كبيرة في الحصول على الخدمات المصرفية بشكل إلكتروني.

كيفية التسجيل في بنك وياي

رقم خدمة عملاء بنك وياي الكويتي

عمل بنك وياي الكويتي، على تسهيل عملية الحصول على الخدمات المصرفية بشكل رقمي وإلكتروني لجميع العملاء في الدولة، حيث يمكن التسجيل من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى مَوقع وياي الإلكتروني “مِن هنا“.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة سجلني المتواجدة في أعلى الموقع.
  • كتابة الاسم بشكل كامل.
  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • إدخال رقم الجوال والرقم المدني.
  • اختيار الجنسية من خانة الجنسية.
  • النقر على خيار “سجلني”.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء البنك الأهلي السعودي واتس اب

رقم خدمة عملاء بنك وياي الكويتي

في نفس السياق عمل بنك وياي الكويتي الرقمي، على إطلاق العديد من خدمات التواصل التي بدورها سهلت على عملاء البنك في الحصول على الدعم، حيث يمكن التواصل عبر وسائل التواصل التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف: 1880011.
  • التواصل  عبر البريد الإلكتروني: Solutions@weyaybank.
  • التواصل عبر صفحة البنك في تويتر: “مِن هنا“.
  • بنك وياي انستقرام “مِن هنا“.

رقم بنك وياي واتساب

بالإضافة إلى ذلك يمكن لجميع عملاء بنك وياي في دولة الكويت، التواصل مع البنك عبر خدمة الواتساب، وذلك على رقم تواصل البنك الرسمي 1880011، حيث يقدم البنك كافة وسائل الدعم والرد على الشكاوى بشكل مباشر.

تحميل تطبيق بنك وياي

رقم خدمة عملاء بنك وياي الكويتي

يعتبر بنك وياي الكويتي أول البنوك الرقمية في دولة الكويت، فقد تم العمل على تطوير خدمات البنك بشكل كامل، والعمل على إطلاق تطبيق إلكتروني مناسب لجميع العملاء، والذي يمكن تحميله من خلال الروابط الموضحة بالأسفل.

تحميل تطبيق بنك وياي للايفون

في نفس السياق يمكن لكافة عملاء البنك في دولة الكويت، تحميل تطبيق بنك وياي الكويتي لهواتف الايفون ’’من هنا’’. حيث يقدم التطبيق جميع خدمات البنك بشكل مباشر بدون الحاجة للتوجه إلى الموقع الرسمي للبنك.

تحميل تطبيق بنك وياي للاندرويد

لم يطلق بنك وياي الكويتي تطبيق خاص به على هواتف اندرويد حتى وقتنا الحالي. حيث إن التطبيق المتوفر يعمل على هواتف ايفون فقط. ولكن من المرتقب أن يتم تطوير تطبيق مخصص لعملاء البنك على متجر جوجل بلاي.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء بنك وياي الكويتي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البنك بشكل مفصل.

السابق
رابط التقديم في وظائف تمارا عن بعد 2023 للرجال والنساء
التالي
رقم مركز المصالحة وزارة العدل الموحد