أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء برنامج المشي sweatcoin

رقم خدمة عملاء برنامج المشي sweatcoin والذي يعتبر من أشهر تطبيقات الربح من الإنترنت في عالمنا في الفترة الأخيرة، حيث يوفر ذلك التطبيق لجميع المستخدمين العديد من وسائل الربح التي تتناسب مع كافة الأشخاص بدون استثناء، لذلك عمل التطبيق على تسهيل عملية التواصل مع خدمة العملاء للحصول على الدعم، من أجل حل المشاكل التي يواجهها المستخدمين بشكل فوري، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع الدعم.

برنامج الربح من المشي sweatcoin

يعتبر برنامج الربح من المشي sweatcoin هو أحد البرامج المميزة في عالم الربح من الإنترنت، والتي تتواجد على كافة المنصات الإلكترونية بدون استثناء. إذ يعمل التطبيق على مساعدتك في الحصول على الأموال، عن طريق ممارسة رياضة المشي، حيث يقوم التطبيق برصد تحركاتك وتسجيل عدد الخطوات التي يتم قطعها، ومن ثم تسجيلها نقاط وعملات بداخل التطبيق يتم تحويلها إلى أموال يمكن الحصول عليها في أي توقيت بدون أي مشاكل.

طريقة التسجيل في برنامج المشي sweatcoin

إن برنامج الربح من المشي سويت كوين، واحد من التطبيقات سهلة الاستخدام والتي اشتهرت بقوة في عالمنا العربي، من خلال تقديم دعم مادي وأرباح قوية لكافة المشتركين في التطبيق، ولكن يجب عليك في البداية التسجيل في التطبيق، عن طريق إتباع التالي:

  • قم بتنزيل التطبيق من خلال الموقع الرسمي sweatco.in.
  • كتابة اسم المستخدم الخاص بالتطبيق.
  • الموافقة على منح الأذونات في التطبيق وخاصة أذونات جي بي إس.
  • الموافقة على الوصول لتطبيق Google Fit.
  • كتابة رقم الجوال ورمز البلد وتفعيله على الجوال.
  • ابدأ بالسير كي يتم تسجيل عدد الخطوات وتحقيق الأرباح.

كم سأربح من برنامج المشي sweatcoin

إن تطبيق الربح من المشي sweatcoin، يعتمد كليًا على عدد الخطوات التي يتم تسجيلها من قبل الشخص المشترك في التطبيق، حيث يمنحك التطبيق 50 دولار أمريكي مقابل 3650 خطوة تقريبًا، ولكن يتم تسجيل الأرباح بداخل التطبيق بشكل دائم.

رقم خدمة عملاء برنامج المشي sweatcoin

عمل برنامج المشي سويت كويت، على توفير العديد من وسائل الدعم للرد على كافة المشتركين وحل المشاكل التي يواجهها المستخدمين، حيث لا يوجد رقم مخصص لخدمة عملاء التطبيق، ولكن تتوفر العديد من الوسائل الآخرى التي سوف نسردها لكم.

شاهد أيضًا: كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي

كيف اتواصل مع خدمة عملاء برنامج المشي sweatcoin

أتاح برنامج المشي، العديد من وسائل الدعم المباشر، بهدف حل مشاكل كافة المستخدمين حول العالم، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

تحميل برنامج sweatcoin الربح من المشي

يعتبر برنامج المشي sweatcoin، هو أحد البرامج التي تعمل على جميع الهواتف بدون استثناء، حيث يمكن العمل على تحميل التطبيق على نظام اندرويد، وعلى نظام آيفون العالمية من خلال الموقع  الرسمي sweatco.in، حيث لا يسبب التطبيق أي بطئ على الجهاز.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء برنامج المشي sweatcoin، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خدمة عملاء البرنامج.

السابق
ابشر للتوظيف 1444 – رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 بشهادة الثانوية
التالي
كيف احمل ابشر توظيف؟