أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء إن قو n.go الموحد

رقم خدمة عملاء إن قو n.go الموحد تعتبر واحدة من أشهر شركات التوصيل في المملكة العربية السعودية. حيث نجحت الشركة في تقديم أفضل وأسرع خدمات توصيل الطلبات من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المملكة العربية السعودية، مع العمل على تقديم أفضل الأسعار التي تتناسب مع عملاء الشركة بدون استثناء، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن طرق التواصل مع الشركة.

تطبيق إن قو n.go

إن تطبيق ان قو احد تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية، حيث حقق التطبيق شهرة كبيرة في وقت قياسي بمختلف مناطق المملكة، حيث يعمل على تقديم أفضل عروض التوصيل لجميع العملاء من مختلف المطاعم والمقاهي المنتشرة في كافة المناطق السعودية. حيث يقدم التطبيق أشهر المطاعم والمقاهي الكبيرة المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

اقرأ أيضًارقم شركة تمام للتمويل الموحد واتساب

رقم خدمة عملاء إن قو n.go

أطلقت شركة ان قو للتوصيل في المملكة العربية السعودية، عدد من أرقام التواصل التي تتناسب مع عملاء الشركة في كافة مناطق المملكة. حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم إن قو n.go واتساب: ’’من هنا’’.
  • رقم تطبيق ان قو الموحد: 920031180.

اقرأ أيضًا: رقم منصة تراضي الموحد واتساب

رقم إن قو n.go واتساب

في نفس السياق وفر تطبيق إن قو n.go، خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب لجميع العملاء في المملكة. حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم إن قو n.go واتساب: ’’من هنا’’.
  • رقم تطبيق ان قو الموحد: 920031180.

اقرأ أيضًاتحميل تطبيق تمام للتمويل للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ان قو n.go للاندرويد وللايفون

علاوة على ذلك أتاح التطبيق خدمة الحصول على كافة الخدمات من خلال تطبيق ان قو المميز والإلكتروني، حيث تم تطويره لكافة الهواتف بدون استثناء، ويعمل التطبيق على هاتفي اندرويد وايفون، ويمكن العمل على تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق ان قو n.go للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق ان قو n.go للايفون ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء إن قو n.go الموحد. حيث قدمنا من خلال الموقع كافة المعلومات حول التطبيق.

السابق
رقم إن قو n.go واتساب
التالي
رقم حافز الاستدامة الموحد المجاني