أرقام الشركات

رقم خدمة العملاء السيف غاليري

رقم خدمة العملاء السيف غاليري من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التواصل مع الشركة للحصول على الدعم المباشر أو حل المشاكل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر، والتعرف على جديد العروض ومواعيد العمل بشكل مباشر، فمن خلال موقع اجوبتي، سوف نتحدث عن طرق التواصل مع شركة السيف غاليري.

السيف غاليري

شركة السيف غاليري، هي أحد الشركات السعودية البارزة التي تأسست منذ عام 2006 ميلاديًا، من خلال تدشين أول فروعها في العاصمة السعودية، عندها أطلقت الشركة مفهوم جديد في قطاع البيع بالتجزئة وتعد الرائدة في صناعة وبيع مستلزمات المطبخ والأجهزة الكهربائية في المملكة، وذلك امتدادًا من المنطقة الوسطى إلى المنطقة الشرقية والغربية والشمالية. حيث تهتم شركة السيف غاليري، بتقديم تجربة تسوق مميزة وملهمة باستمرار من خلال توفير أفضل الخيارات والمنتجات التي تناسب احتياجات المطبخ من أواني طهي وتقديم وكماليات وأجهزة كهربائية بأكثر من 100 علامة تجارية.

رقم خدمة العملاء السيف غاليري

عملت شركة السيف غاليري، على إطلاق العديد من وسائل الدعم مع جميع عملاءها في شتى مناطق المملكة، بهدف العمل على الرد على استفسارات العملاء بشكل مباشر، والعمل على حل المشاكل بشكل فوري، حيث يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء السيف غاليري على رقم 920009017.

شاهد ايضًا: رقم خدمة عملاء ال جى السعودية واتساب

واتساب السيف غاليري

أطلقت أيضًا شركة السيف غاليري، خدمة التواصل مع جميع عملاءها عبر تطبيق واتساب العالمي، من أجل الرد على استفسارات وشكاوي العملاء، حيث يمكن التواصل على رقم واتس اب السيف غاليري “من هنا“، حيث يعمل الرقم على الرد على استفسارات العملاء بشكل فوري.

شاهد أيضًا: رقم كوارا للتمويل خدمة العملاء

كيف اتواصل مع السيف غاليري

يمكن لجميع عملاء شركة السيف غاليري، التواصل مع خدمة العملاء عبر الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء السيف جاليري الموحد المجاني: 920009017.
  • رقم السيف غاليري واتساب: “من هنا“.
  • صفحة السيف غاليري فيسبوك “من هنا“.
  • صفحة السيف غاليري تويتر “من هنا“.
  • سناب السيف غاليري “من هنا“.

تحميل تطبيق السيف غاليري للاندرويد والايفون

أطلقت شركة السيف غاليري، تطبيق إلكتروني مميز للتسهيل على عملاء الشركة بشكل مباشر. من أجل الحصول على المنتجات وإجراء عمليات الشراء بشكل فوري. لذلك يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق السيف غاليري للاندرويد “من هنا“.
  • تحميل تطبيق السيف غاليري للايفون “من هنا“.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم خدمة العملاء السيف جاليري. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع الشركة بشكل فوري.

السابق
قاشا لايف التحديث القديم للكمبيوتر
التالي
رقم خدمة عملاء stc فايبر