أرقام الشركات

رقم خدمة البائعين نون السعودية

رقم خدمة البائعين نون السعودية يبحث عدد كبير من العملاء عن رقم خدمة البائعين في المملكة العربية السعودية حتى يتم التواصل بين العميل والمنصة بشكل مباشر و شركة نون أصبحت من أهم الشركات الخاصة في مجال التسوق عبر الإنترنت و تعتبر واحدة من أشهر المنصات التجارية في الوطن العربي وتقوم بتقديم العديد من الخدمات في مختلف دول العالم، ولقد حرصت الشركه علي تقديم خدمة عملاء مميزه بذلك عن طريق الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني ومنصات التواصل الإجتماعي وذلك بسبب شهرتها الواسعة خاصة في الآونة الأخيرة وفي هذا المقال سوف نقوم بذكر كيفية التواصل مع شركة نون ورقم خدمة البائعين.

رقم خدمة البائعين نون السعودية

حرصت شركة نون الموجودة في المملكة العربية السعودية على توفير خدمة بعددة طرق ومنها:

  • يمكن الحصول على خدمة البائعين عن طريق  الاتصال على الرقم الذي تم تحديده من قبل الشركة وهو: 8001160210، وهذا الرقم تم تخصيصة حتى يتم التواصل العملاء مع المنصة من خلاله، ويمكنك تقديم الشكاوى أو طرح الأسئلة على أحد ممثلي الخدمة الموجودين في المنصة.
  • في الإمارات العربية المتحدة، تم تخصيص رقم خاص بخدمة العملاء والبائعين لمنصة نون ويمكن التواصل معهم عبر هذا الرقم 80038888.
  • في جمهورية مصر العربية، تم تخصيص رقم خاص بخدمة العملاء على منصة نون و هو (16358).
  • كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال الدردشة الفورية
  • البريد الإلكتروني الخاص بالتواصل مع شركة نون عبر : care@noon.com في الأمارات والسعوديه.
  • والتواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بعملاء الموجودين في مصر  Egypt@noon.com .

شاهد أيضًا: رقم الجوال في نون السعودية الموحد المجاني

مواعيد عمل شركة نون

يوجد بعض الفروع الخاصة بشركة نون في اكتر من دول وسوف نعرض لكم المواعيد الخاصة ب إستقبال الشكاوى والاتصالات ويمكن التواصل مع نون في الدول التالية:

  • الفرع الموجود في جمهوريّة مصر العربيّة، فيبدأ العمل في المنصة واستقبال مكالمات العملاء في منصة نون بداية من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة السادسة مساءً.
  • في فرع المملكة العربيّة السعوديّة، فيبدأ العمل فية واستقبال العملاء من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.
  • الفرع الموجود في الإمارات العربيّة المتحدة، فيبدأ العمل في هذا الفرع واستقبال مكالمات العملاء في منصة نون، من الساعة التاسعة صباحاً، إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في نون كمندوب توصيل

رقم نون واتس السعودية

وفرت شركة نون السعودية، خدمة عملاء لكافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، حيث وفرت رقم نون واتساب السعودية 00967180038888. حيث يمكن للعملاء التواصل مع الشركة طوال اليوم من أجل الرد على التساؤلات وحل المشاكل.

وصولا إلى خاتمة مقالنا عن رقم خدمة البائعين نون السعودية نكون قد إنتهينا من ذكر طرق التواصل مع فرع المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة و جمهورية مصر العربية بالأضافة إلى مواعيد إستقبال المكالمات والشكاوي و مواعيد فتح الفروع.

السابق
رقم نون واتس السعودية – خدمة عملاء نون واتساب
التالي
رقم نون الرياض الموحد المجاني