أرقام عامة

رقم حساب المواطن واتساب الموحد

رقم حساب المواطن واتساب الموحد من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التواصل مع برنامج حساب المواطن، والذي يعد من البرامج الهامة في المملكة العربية السعودية، والذي يتم دعمه من قبل الحكومة السعودية، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع حساب المواطن.

ما هو حساب المواطن

إن برنامج حساب المواطن، هو من البرامج التنموية البارزة والداعمة للأسر الأكثر احتياجًا في المملكة العربية السعودية، والذي يتم تقديمه لكافة المواطنين والمواطنات، حيث تقدم الحكومة السعودية، دعم شهري لكافة المسجلين في البرنامج بشكل شهري، من أجل مساعدتهم على مواجهة الأعباء المعيشية بشكل كامل في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

رقم حساب المواطن صوتك مسموع

عمل برنامج حساب المواطن، على تطوير كافة الخدمات الصوتية المقدمة لجميع المستفيدين، بهدف العمل على حل المشاكل والرد على اجميع الاستفسارات على جميع المستفيدين، حيث قدمت الخدمة التواصل وحل المشاكل، من خلال موقع خدمة صوتك مسموع الرسمي “من هنا“.

كيفية استعادة كلمة المرور في حساب المواطن

يعاني الكثير من المستفيدين من برنامج حساب المواطن، من فقدان كلمة المرور الخاصة بالحساب المسجل في البرنامج،  حيث إن ذلك يؤثر بشكل كبير في الحصول على الدعم ومتابعة حالة الحساب، إذ يمكن الحصول على كلمة المرور من خلال اتباع التالي:

  • قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن، وذلك عن طريق الضغط هنا.
  • ثم يتم النقر على أيقونة “نسيت كلمة المرور”.
  • يتم كتابة رقم الهوية وتاريخ انتهاءها بالميلادي والهجري.
  • النقر على أيقونة “استعادة كلمة المرور”.
  • ستصلك رسالة على الجوال المسجل في البرنامج، والتي يكون بها كلمة المرور الجديدة.

رقم حساب المواطن واتساب الموحد

أطلق برنامج حساب المواطن، رقم مخصص من أجل الرد على الشكاوى والاستفسارات المقدمة من المستفيدين من البرنامج على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم حساب المواطن واتس: 19912.
  • التواصل مع خدمة صوتك مسموع حساب المواطن: “من هنا“.

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن، عن طريق الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن “من هنا“، وهذا على مدار الـ 24 ساعة، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 11 مساءً.

رقم استعلام حساب المواطن الموحد

يعمل أيضًا برنامج حساب المواطن بشكل دائم، على دعم الخدمة الصوتية على مدار الوقت، وتقديم كافة خدمات التواصل مع المواطنين والمواطنات المستفيدين من البرنامج على مدار الوقت، من أجل حل المشاكل والرد على الاستفسارات، حيث يمكن الاستعلام عن حساب المواطن، من خلال التواصل على رقم 19912، والذي يعمل على مدار الوقت لحل مشاكل المستفيدين.

رقم اتصال حساب المواطن 24 ساعة

وفر برنامج حساب المواطن، خدمة مميزة للرد على استفسارات جميع المواطنين والمواطنات المسجلين في البرنامج على مدار الوقت، حيث يمكن الاتصال بالبرنامج على رقم 19912، حيث يعمل الرقم على مدار الوقت لتقديم الدعم الشامل لكافة الأشخاص.

رقم حساب المواطن للاعتراض

كما قدم أيضًا برنامج حساب المواطن، خدمة الاعتراض على أهلية البرنامج بشكل دائم، والتي تكون في حالة رفض الأهلية المقدمة من البرنامج للمسجلين والمستحقين للدعم، حيث يمكن الاتصال بالبرنامج على رقم حساب المواطن للاعتراض وهو: 19912، حيث يعمل الرقم على مدار الوقت لتقديم الدعم الشامل لكافة الأشخاص.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال رقم حساب المواطن واتساب الموحد؛ حيث استعرضنا من خلال المقال كافة المعلومات حول طرق التواصل مع حساب المواطن.

السابق
رقم هاتف شركة الصاعدي للشحن واسعار الشحن
التالي
رقم الضمان المطور واتساب 24 ساعة