الكويت

رقم جمعية مبارك الكبير والقرين كافة الفروع

رقم جمعية مبارك الكبير والقرين كافة الفروع والتي تعد من أهم الجمعيات بداخل دولة الكويت، والتي تتبع إلى وزارة التموين الكويتية، إذ تعمل الجمعية على تقديم العديد من العروض والتخفيضات التموينية المميزة والمناسبة لكافة فئات المجتمع الكويتي، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن جمعية مبارك الكبير والقرين بشكل تفصيلي.

جمعية مبارك الكبير والقرين

تعتبر جمعية مبارك الكبير والقرين، هي من أهم وأكبر الجمعيات التموينية بداخل دولة الكويت. والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق الكويت، إذ تعمل الجمعية على تقديم كافة المنتجات التموينية بشكل مناسب لكافة المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، وتعتبر الجمعية من الجمعيات الأكثر رواجًا بداخل دولة الكويت.

رقم جمعية مبارك الكبير والقرين كافة الفروع

عملت جمعية مبارك الكبير والقرين في دولة الكويت، على تقديم العديد من الأرقام للتواصل مع فروع الجمعية مع جميع المواطنين والمقيمين، إذ يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم جمعية مبارك الكبير والقرين: (965) 25413649.
  • البريد الإلكتروني للجمعية: mubarak_alkabeer2016@outlook.com.
  • تويتر جمعية مبارك الكبير والقرين: mubarakcoop.

رقم جمعية مبارك الكبير والقرين واتساب

وفرت جمعية مبارك الكبير والقرين لجميع عملاءها بداخل دولة الكويت.  خدمة التواصل مع رقـم جمعيـة مبـارك الكبيـر والقريـن واتساب على رقم 97174245. حيث يعمل الرقم على مباشرة كافة استفسارات المواطنين والمقيمين على مدار الوقت ومباشرة كافة المشاكل والاستفسارات.

شاهد أيضًا: رقم واتساب بيت الزكاة الكويت

تحميل تطبيق جمعية مبارك الكبير والقرين للاندرويد والايفون

أطلقت جمعية مبارك الكبير والقرين، تطبيق إلكتروني مخصص لجميع الأشخاص المتعاملين مع الجمعية في دولة الكويت. إذ يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تطبيق جمعية مبارك الكبير والقرين للاندرويد: “من هنا“.
  • تطبيق جمعية مبارك الكبير والقرين للايفون: “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت

رابط عروض جمعية مبارك الكبير والقرين الجديدة

توفر جمعية مبارك الكبير والقرين عدد كبير من العروض والتخفيضات بشكل دائم على جميع المنتجات المتوفرة في الجمعية، والتي تقدمها للمواطنين والمقيمين بتخفيضات قوية وخاصة في المناسبات الرسمية التي يتم الاحتفال بها في دولة الكويت، إذ يمكن الحصول على العروض من خلال حساب الجمعية تويتر “mubarakcoop“. حيث يقدم الحساب كافة التحديثات عن الجمعية بشكل دائم.

وفي الختام نصل بكم لنهاية مقال رقـم جمعيـة مبـارك الكبيـر والقريـن كافة الفروع. والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول جمعية مبارك الكبير والقرين في دولة الكويت.

السابق
رقم الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت
التالي
تحديث رقم الهاتف في بطاقة التموين الكويت