أرقام الشركات

رقم تاكسي ابوظبي الموحد 24 ساعة

رقم تاكسي ابوظبي الموحد 24 ساعة والتي تعتبر من وسائل النقل الهامة بداخل منطقة ابوظبي الإماراتية، حيث تعمل خدمة تاكسي ابوظبي، على تقديم على العديد من وسائل النقل التي تتناسب مع المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث سويًا عن كيفية التواصل مع تاكسي ابوظبي على مدار الساعة.

تاكسي ابوظبي

إن خدمة تاكسي ابوظبي، هي واحدة من أحدث الخدمات التي تم إطلاقها من قبل مواصلات ابوظبي. حيث توفر العديد من خدمات نقل المواطنين والمقيمين في منطقة ابوظبي على مدار الساعة. كما تتوفر خدمة طلب تاكسي ابوظبي السريعة والسهلة على مدار الساعة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التواصل أو حجز الرحلات من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني الرسمي المقدم من قبل الشركة لتسهيل عملية الحجز على مدار الساعة. وتتميز خدمة تاكسي ابوظبي بالجودة العالية وكفاءتها وفعاليتها وتطورها الكبيرة بالإضافة إلى ذلك الاهتمام الكبير بالسلامة العامة. ويعمل أكثر من 6400 سيارة أجرة في العاصمة، بينما يبلغ عدد سيارات تاكسي مطار ابوظبي 222 سيارة. بينما يبلغ عدد سيارات تاكسي ابوظبي للعائلات 182 سيارة. أما عدد السيارات المخصصة لأصحاب الهمم يبلغ عددها 21 سيارة.

شاهد أيضًارقم مياه المنهل المجانى للتوصيل

تسعيرة تاكسي ابوظبي 2023

رقم تاكسي ابوظبي الموحد 24 ساعة

في نفس السياق توفر خدمة تاكسي ابوظبي، كافة خدماتها لجميع الأشخاص بداخل المنطقة على مدار الساعة والتي تقدمها بأسعار مناسبة لكافة الرحلات حيث جاءت الأسعار كالتالي:

أوقات النهار: 06:00 صباحاً – 10:00 مساءً

  • فتح العداد: 5 دراهم إماراتية.
  • كل كيلو متر واحد لغاية 50 كيلو متر: 1.82 درهم إماراتي.
  • كل دقيقة انتظار: 0.5 درهم إماراتي.
  • الحد الأدنى للرحلة: 12 درهم إماراتي.
  • رسوم الحجز عن طريق مركز الاتصال: 4 دراهم إماراتية.

أوقات الليل: 10:00 مساءً – 06:00 صباحاً

  • فتح العداد: 5.5 درهم إماراتي.
  • كل كيلو متر واحد لغاية 50 كيلو متر: 1.82 درهم إماراتي.
  • كل دقيقة انتظار: 0.5 درهم إماراتي.
  • الحد الأدنى للرحلة: 12 درهم إماراتي.
  • رسوم الحجز عن طريق مركز الاتصال: 5 دراهم إماراتية.

شاهد أيضًارقم خدمة عملاء تويو للتوصيل

رقم تاكسي ابوظبي الموحد 24 ساعة

عملت شركة تاكسي ابوظبي، على تسهيل عملية التواصل مع مركز الاتصال والتي تتم من خلال التواصل على رقم 600535353. حيث يوفر الرقم كافة الخدمات الخاصة بخدمة تاكسي ابوظبي على مدار الساعة، والتي من خلالها يتم طلب التاكسي والتواصل معه على مدار الوقت.

تحميل تطبيق تاكسي ابوظبي اخر اصدار 2023

أتاحت شركة تاكسي ابوظبي، تطبيق إلكتروني مناسبًا لكافة المواطنين والمقيمين من أجل الحصول على كافة الخدمات المقدمة من الشركة، مع حجز التاكسي في مختلف مناطق الإمارة. حيث يمكن تحميل التطبيق على هواتف ايفون من خلال المتجر الرسمي ’’من هنا’’. ويمكن من خلال التطبيق حجز التاكسي على مدار الوقت.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم تاكسي ابوظبي الموحد 24 ساعة. حيث يقدم الرقم كافة وسائل الدعم التي تتناسب مع عملاء الخدمة.

 

السابق
رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل
التالي
كيفية تغيير عملة شي ان للشيكل