أرقام البنوك

طريقة الحصول على رقم ايبان بنك سامبا

رقم ايبان بنك سامبا أحد أهم الأرقام الهامة بالنسبة لكافة العملاء التابعين للبنك، وذلك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ كي يتم استخدام البنك في كافة التعاملات المحلية والدولية، والتي يتم إجراءها من قبل كافة عملاء البنك، ويتم استخدام الرقم فيها من أجل وصول الأموال إلى داخل الحساب البنكي بشكل صحيح وبدون التعرض لفقدان أي منها  أو ضياع المعاملات المالية.

رقم ايبان بنك سامبا

ويوفر بنك سامبا؛ لكافة عملاءه في المملكة العربية السعودية؛ رقم آيبان مخصص لكل عميل، من أجل استخدامه في التعاملات الدولية والمحلية، والذي يوفر عليهم الكثير من المجهود لإجراءها بدون الحاجة لكتابة الأرقام أو طباعتها بشكل خاطئ، كما يحدث لدى بعض العملاء.

خطوات الحصول على رقم ايبان بنك سامبا

وأتاحت مجموعة سامبا المالية؛ العديد من الخطوات المبسطة التي تساعد عملاءها في الحصول على رقم الآيبان ومنها:

  1. الدخول إلى خدمة سامبا اونلاين ( https://www.samba.com/ar/ ).
  2. ثم يتم تسجيل الدخول إلى حسابك البنكي سواء في الموقع أو عن طريق التطبيق.
  3. بعد ذلك يتم اختيار أيقونة الحصول على الآيبان.
  4. ثم يتم اختيار رقم الحساب المرتبط بالبطاقة المالية المسجلة في الموقع.
  5. سوف تصلك رسالة نصية برقم الآيبان على الجوال المسجل في الموقع.

عناوين فروع بنك سامبا

ويمكن أيضاً الحصول على رقم الآيبان، من خلال التوجه إلى أقرب فرع لك في مختلف مناطق المملكة، حيث يمكن الحصول على معلومات حول أماكن الفروع في مختلف مناطق المملكة، عن طريق الرابط التالي: اضغط هنا

رقم حساب سامبا من الآيبان

كما يمكن لكافة عملاء البنك؛ الحصول على رقم الحساب البنكي الخاص بهم في سامبا، من رقم الآيبان المرسل على الجوال، من خلال الحصول على آخر 9 أرقام من رقم الآيبان، مثال: ( SA3815004200142000000000 ) علماً أن الملون باللون الأحمر هو حسابكم البنكي في سامبا.

رقم خدمة عملاء بنك سامبا المجاني

وأتاحت إدارة مجموعة سامبا المالية، العديد من وسائل التواصل مع خدمة العملاء، والتي توفر الكثير من الجهد على عملاءها، سواء في معرفة رقم حساب سامبا، أو رقم الآيبان، حيث يمكن التواصل مع الرقم المجاني التالي: 800124200.

استعرضنا لكم في موقعنا “أجوبتي”، كافة المعلومات حول طرق الحصول على رقم ايبان سامبا، لكافة عملاء البنك في المملكة العربية السعودية.

السابق
طريقة الحصول على رقم ايبان بنك الرياض
التالي
طريقة الحصول على رقم ايبان بنك الانماء