أرقام البنوك

طريقة الحصول على رقم ايبان بنك الانماء

رقم ايبان بنك الانماء هو رقم الحساب الدولي؛ الخاص بعملاء البنك والذي يساعد في إجراء التحويلات البنكية لكافة بنوك العالم، حيث إنه الرقم المعتمد الدولي للبنك، ويتشابه الرقم بشكل كبير مع رقم الحساب البنكي العادي، ولكن يتم إضافة بعض الرموز الدولية التي تدل على مسمى البنك، والتي تساعد في التعرف عليه بشكل دولي وبشكل سهل للغاية، من أجل وصول المعاملات المالية بشكل دقيق.

رقم ايبان بنك الانماء

رقم الآيبان بشكل عام هو الوسيلة الرسمية والمعترف بها على المستوي العالمي، من أجل إجراء التحويلات المالية سواء خارج أو داخل المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت من الأمور الضرورية لكافة عملاء البنوك في مختلف دول العالم، ويتم إضافة رقم حسابك الأصلى إلى الرقم من أجل استعمالها.

خطوات الحصول على رقم ايبان بنك الانماء

ويمكن لعملاء مصرف الأنماء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، الحصول على رقم الآيبان الخاص بكل عميل، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى خدمة انترنت الانماء ( https://online.alinma.com ).
    1. ثم الدخول إلى الحسابات.
    2. ومنها إلى قائمة الحسابات.
    3. نقوم بتحديد الحساب المراد الايبان الخاص به.
    4. ثم اختيار إرسال الأيبان برسالة قصيرة.

الحصول على الآيبان من تطبيق الانماء

كما يمكن الحصول على رقم آيبان مصرف الانماء من التطبيق، عن طريق الخطوات التالية:

    1. في البداية يجب فتح التطبيق.
    2. ثم يتم الدخول إلى الحسابات.
    3. ثم إلى قائمة الحسابات
    4. حدد الحساب المراد الايبان الخاص به.
    5. نقوم بالنقر على إرسال الأيبان برسالة قصيرة.

كيف أعرف رقم حسابي في بنك الأنماء

وأتاحت إدارة البنك لكافة عملاءها في المملكة العربية السعودية؛ الحصول على رقم الحساب الشخصي الخاص بالعملاء، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • تعد أسهل الطرق التي تساعد في ذلك، هو الحصول على رقم الآيبان، فعند الحصول عليها، يكون رقم حسابك الشخصي هو آخر 14 رقم من رقم الايبان، مثال (SA3815000000000000000000)، حيث إن رقم حسابك هو الرقم باللون الأحمر.

رقم خدمة عملاء مصرف الأنماء المجاني

ويمكن لعملاء البنك أيضاً الحصول على رقم حساب مصرف الأنماء، أو رقم الآيبان، من خلال الاتصال على الرقم المجاني لخدمة عملاء الأنماء، على الرقم التالي (8001208000)، حيث إن الخدمة متاحة في كافة فروع المملكة للتسهيل على العملاء بالكامل.

استعرضنا لكم الطرق السلية التي تساعدكم في الحصول على رقم الحساب والآيبان لعملاء مصرف الأنماء، والتي يجري استخدامها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية؛ من خلال استقبال التحويلات الدولية المختلفة.

السابق
طريقة الحصول على رقم ايبان بنك سامبا
التالي
السويفت كود لجميع البنوك السعودية