أرقام البنوك

رقم ايبان البنك السعودي الفرنسي

ايبان البنك السعودي الفرنسي أحد أهم الأرقام الخاصة بالبنك السعودي الفرنسي، من أهم البنوك العاملة في السوق السعودي، والذي يوفر رقم آيبان مخصص لكافة العملاء من أجل إجراء التعاملات الدولية، واستقبال وإرسال الحوالات من خارج المملكة بدون أي مشاكل، حيث يتم التعرف على البنك بشكل دولي، من خلال رقم الآيبان المخصص له والذي يجب على العميل الحصول عليه بشكل كامل وصحيح.

يعد البنك السعودي الفرنسي، من أعرق البنوك العاملة في السوق السعودي، كما إنه يمتلك الكثير من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، لخدمة كافة العملاء التابعين للبنك.

رقم ايبان البنك السعودي الفرنسي

وأوضح البنك السعودي الفرنسي، إنه يمكن للعملاء الحصول على رقم الآيبان الخاص بكل بنك بشكل سهل ومبسط، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول على فرنسي فون: اضغط هنا.
  • بعد ذلك يتم النقر على خدمات الهاتف المصرفي، ومنها الدخول إلى خدمات الحسابات.
  • يتم النقر على الإستعلام عن رقم الآيبان.
  • في النهاية سوف يتم إرسال رقم الحساب بشكل كامل على رقم الجوال المسجل في الموقع.

كيف اطلع ايبان السعودي الفرنسي

كما أتاح البنك السعودي الفرنسي؛ العديد من الخدمات الآخرى للحصول على الآيبان ومنها:

  • الدخول إلى  فرنسي بلس ( https://secure.fransiplus.com ).
  • أو من خلال التواصل مع الهاتف المصرفي: 8001242121 أو من خلال 920000576.

ومنها يتم التحدث إلى مسئول خدمة العملاء، من أجل الحصول على رقم الآيبان، والذي يجب كتابته بشكل دقيق، من أجل إجراء المعاملات الدولية، بشكل صحيح بدون أي مشاكل.

رابط الحصول على رقم آيبان الفرنسي

وأبرز البنك من خلال موقعه، أنه يمكن أيضاً الحصول على الآيبان بشكل مباشر، من خلال مؤسسة النقد السعودي (ساما) عن طريق الرابط التالي: اضغط هنا، أو من خلال موقع بنك الرياض السعودي، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ويجب كتابة رقم الحساب الخاص بالعميل، بشكل دقيق للغاية.

نبذة عن البنك السعودي الفرنسي:

البنك السعودي الفرنسي، يعد من أقدم البنوك السعودية، والذي تأسس كشركة مساهمة سعودية بناء على المرسوم الملكيرقم م/ 23 الصادر بتاريخ 4 يونيو 1977م، كما حقق البنك دحل صافي وصل إلى 3.510 مليون ريال سعودي، ووصل العائد على السهم مبلغاً وقدره 2.91 ريال سعودي للعام 2016.

اقرأ أيضاً:

رقم ايبان البنك الأهلي التجاري

السابق
رقم ايبان البنك الأهلي التجاري
التالي
رقم ايبان بنك ساب